ريال مدريد يعلن خوسيلو كآخر صفقة الميركاتو الصيفي 2023 (فيديو)

ريال مدريد يعلن خوسيلو كآخر صفقة الميركاتو الصيفي 2023 (فيديو)

أعلن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز حسم النادي لرابع صفقاته في الميركاتو الصيفي 2023، بالتوقيع مع مهاجم إسبانيول خوسيلو (33 عاماً)، مؤكداً أنه سيكون آخر التعزيزات للفريق هذا الموسم.

وظهر رئيس ريال مدريد في فيديو مصور وهو يوقع لأحد المشجعين، ويجيب على بعض أسئلته بخصوص الميركاتو الصيفي 2023، حيث سأله أولاً عن صفقة خوسيلو وأكد أنها محسومة وسيتم تقديمه كلاعب جديد الأسبوع المقبل، فيما كان السؤال الثاني للمشجع بشأن ما إذا كان النادي يخطط لمزيد من التعاقدات هذا الصيف، وكان رد بيريز صادم بالقول “لا”. ما يعني أن خوسيلو سيكون آخر صفقات النادي الملكي بالميركاتو الصيفي 2023.

وكانت تقارير صحفية مختلفة قد أكدت نهاية هذا الأسبوع أن ريال مدريد حسم التعاقد مع المهاجم الإسباني خوسيلو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد حتى 2024 مقابل دفع 500 ألف يورو كرسوم لإسبانيول، مع خيار الشراء غير الإلزامي مقابل 1.5 مليون يورو.

ويعتبر خوسيلو رابع صفقات ريال مدريد هذا الصيف بعد جود بيلينجهام من بوروسيا دوتموند (103 ملايين يورو + الحوافز)، وفران جارسيا من رايو فايكانو (5 ملايين يورو)، إلى جانب استعادة إبراهيم دياز من إعارته لميلان، هذا إلى جانب تجديد عقدي ناتشو، وداني سيبايوس. فيما غادر ريال مدريد كل من ماركو أسينسيو، وكريم بنزيمة، وماريانو، وإيدين هازارد.

وكانت جماهير ريال مدريد تنتظر المزيد من التعزيزات هذا الصيف، خاصة في مركز الهجوم لتعويض انتقال كريم بنزيمة للاتحاد السعودي، حيث ارتبط النادي بأسماء كبيرة لتعويضه كيليان مبابي، وهاري كين.

اقرأ أيضًا: تقارير تكشف تفاصيل المالية لصفقة بيلينجهام بعد انضمامه إلى ريال مدريد

وفي نفس السياق أفادت صحيفة (ماركا) في تقرير لها صباح الأحد، أن ريال مدريد سيقدم خوسيلو على أنه “تعزيز كبير” لهجوم أنشيلوتي، وأنهى ريال مدريد كل الاهتمام بالمهاجمين وسينتظر مبابي في عام 2024. المهاجم الوحيد الذي سيوقع هو خوسيلو، الذي لن يأتي كلاعب احتياطي بل سيلعب دوراً أكبر بكثير مما يعتقده الناس.

وسيكون هجوم ريال مدريد الموسم المقبل كالتالي: فيني جونيور، رودريجو، إبراهيم دياز، خوسيلو.

المصدر: الوطن الرياضي

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن