ريليفو: أنشيلوتي آخر من يعلم في صفقة أردا جولر

ريليفو: أنشيلوتي آخر من يعلم في صفقة أردا جولر
أردا جولر

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، لم يعلم من البداية تفاصيل مفاوضات الفريق الملكي مع التركي أردا جولر، الذي انضم حديثا للفريق قادما من فنربخشة التركي.

صفقة أردا جولر

وأعلن نادى ريال مدريد الإسباني، بشكل رسمي، عن ضم أردا جولر لاعب فنربخشة التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لمدة 6 مواسم.

وذكرت شبكة (ريليفو) الإسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد لم يستشر كارلو أنشيلوتي بخصوص التعاقد مع أردا جولر، بل تم إخبار المدرب بأن اللاعب سينضم هذا الصيف.

وأشارت (ريليفو) إلى أنها تعد المرة الأولى التي يفعل فيها بيريز ذلك، وقد يكون ذلك لسببين، أولهما أن النادي الملكي كان يرغب في حسم صفقة اللاعب سريعا قبل غريمه برشلونة، أما السبب الثاني هو اقتراب أنشيلوتي من تدريب منتخب البرازيل.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم يستعد لتعيين مدير فني مؤقت، حتى وصول الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الحالي لفريق ريال مدريد الإسباني، في صيف عام 2024.

وسيقام اليوم الجمعة في الفالديبيباس، معقل ريال مدريد، حفل تقديم أردا جولر كلاعب جديد في ريال مدريد، بعد ذلك، سيظهر أردا جولر أمام وسائل الإعلام”.

وأكدت تقارير صحفية أن ريال مدريد سبق غريمه برشلونة، في التعاقد مع أردا جولر نجم فنربخشة التركي مقابل 30 مليون يورو.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن