زين كرزون: لا أدعي المثالية.. وأجري في الإعلان مليون دولار (فيديو)

زين كرزون
زين كرزون

الوطن اليوم – وكالات: كشفت نجمة السوشيال ميديا الأردنية زين كرزون، عن مفاجأة بشأن حفل خطوبتها على شاب أردني يُدعى عبدالله كنعان، قائلًة إنها لم تكن تخطط لإعلان الخطوبة بنفس توقيت الحفل بل كان المخطط هو إقامة حفل عيد ميلادها برفقة شقيقتها “التوأم” هيا بشكل طبيعي على أن تُعلن لمتابعيها خبر خطوبتها باليوم التالي من الحفل عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت كرزون أن ذلك المخطط فشل بسبب تسريب صور وفيديو من حفل الخطوبة من خلال أحد المتواجدين في الحفل وهو الأمر الذي أثار ضجّة لدى المتابعين كونه تزامن مع يوم حفل عيد ميلادها، منوهًة بأنه من الطبيعي أن يحدث ضجّة على حفل خطوبتها كونها “بلوغر” معروفة للجمهور ولكن التسريب يوم عيد ميلادها زاد وتيرتها.

وأوضحت زين كرزون في مقابلة متلفزة عبر “الاسكايب” مع الإعلامي الكويتي صالح الراشد، أنها لم تندم على أي مقطع فيديو ظهرت فيه على حساباتها في السوشيال ميديا، منوهًة بأنها لم تندم وكل ما تتحدث عنه يكون بعفوية ويكون شيء حقيقي في المجتمع ولا تتدعي المثالية.

وبيّنت أنها عندما قررت أن تفوت بهذا العالم وأن تكون الاكاونتات الخاصة بها “للعامة”، كانت على علم بما ستواجهه سواء من قصص أو تنمر أو حديث عن الحياة الخاصة، مردفًة بأنها ليست شخصية عصبية، فقالت: “أنا شوي انفعالية في بعض الحالات أو القصص التي انفعل بها”.

وتهربت زين كرزون، من الحديث عن أجرها بالإعلانات التي تظهر بها على حساباتها في السوشيال ميديا، إذْ فشل الإعلامي الكويتي صالح الراشد في كسب تصريح منها بهذا الشأن عندما جسد شخص “المعلن” عن إحدى العطور ولكنها قالت: “باخد في الإعلان مليون دولار”، قبل أن يحاول مرة أخرى من خلال الحصول على تخفيض ولكنها تهربت أيضًا.

وكشفت عن إمكانية خوضها تجربة تمثيلية فقالت إنها دائمًا ما تتلقى الكثير من العروض التمثيلية ولكنها ترفض كون التمثيل صعبًا ويحتاج إلى تركيز خاص مبينًة أن خوض تجربة تمثيلية يحتاج تقديم تنازلات من خلال العقود والاجر.

وأوضحت أنها خاضت تجربة تمثيلية وتم تصوير مشاهدها ولكن لم يخرج العمل للنور، مردفًة أنها لديها خبرة تمثيلية من خلال تمثيلها في الطفولة على المسارح الأردنية غير أنها لم تقرر الدخول بمجال التمثيل حتى الآن.

وأكدت أنها تم محاربتها إلا أنها كانت أقوى كونها مؤمنة بالله، خاصًة وأنها تنام وضميرها مرتاح كما أنها واثقة من نفسها ولن يهزها شيء كونها إنسانة “عصامية” صنعت نفسها بنفسها، لافتًة إلى أنها قادرة على مواجهة السوشيال ميديا وكل ما يدور فيها كونها لا لا يهمها الانتقادات على الإطلاق.

وشددّت على أنه لا يوجد عليها قضايا بالفترة الحالية موضحًة أنها تعتبر نفسها منتصرة في القضايا التي كانت مثارة حولها، مردفًة: “الحمد لله رب العالمين”.

ولفتت إلى أنها تعتبر شقيقتها ديانا كرزون مطربة الأردن الأولى، وأنها كـ”زين” نجمة السوشيال ميديا الأولى في الأردن، لافتًة إلى أن أكثر صفة تكرهها في ديانا أنها “كتومة” وأكثر صفة سلبية في شقيقتها “هيا” أنها باردة أعصاب “مستفزة”.

واختارت زين كرزون الذهاب مع أحلام في رحلة إلى كوكب المريخ حيث اختارتها من بين هيفاء وهبي وإليسا، وأوضحت أنه حال وصلت الكويت وجاءتها دعوة على الغذاء من دانة الطويرش وفوز الفهد وفاطمة المؤمن فاختارت الأولى كونها قريبة من شخصيتها.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن