“سلام وورد”.. أول موقع إسلامي للتواصل ينطلق خلال أسبوعين

أكد مدير موقع سلام وولد (salamworld.com)، عبد الواحد نيازوف، بدء العد التنازلي لإطلاق موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالعالم الإسلامي خلال أسبوعين من الآن.

وأشار “نيازوف”، في حديثه لمراسل الأناضول من مقر الشركة بإسطنبول، إلى أنَّ العمل على تصميم موقع “سلام وورد”، استغرق نحو عامين ونصف العام، من أجل وضع موقع للتواصل الاجتماعي على غرار “فيس بوك” لكنه خاص بالعالم الإسلامي.

وأوضح نيازوف أنَّ 100 ألف شخص سيبدؤون باستخدام الموقع عن طريق دعوات وجهت إليهم، خلال الفترة التجريبية التي ستستمر شهرين.

وقال نيازوف: “إنَّ الموقع سيهيئ بيئة افتراضية، يجد فيها المسلم كل ما يحتاجه، من التجارة الإلكترونية، والألعاب، وموسوعة شبيهة بالموسوعة الحرة، ويكيبيديا، فموقع “سلام وورد”، هو منصة لنمط حياة إسلامية معاصرة”.

ولفت نيازوف إلى أن أحد أهداف الموقع أن يكون قاعدة لتكنولوجيا المعلومات في العالم الإسلامي، بجانب تسليط الضوء على التوجهات في العالم الإسلامي، وسيكون بيئة آمنة من التطرف الديني، والسياسي، والعرقي، ومن الصفحات الإباحية.

وأضاف مدير الشركة: “رغم أنَّ خمس سكان العالم من المسلمين، فإنَّ نسبة مساهمة العالم الإسلامي بأسره في تكنولوجيا المعلومات في العالم يبلغ 4.5%، تساهم سنغافورة وحدها بـ 3% من هذه النسبة”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن