شاهدوا قالت إيه.. الراقصة صافيناز توضح حقيقة زواجها

شاهدوا قالت إيه.. الراقصة صافيناز توضح حقيقة زواجها
شاهدوا قالت إيه.. الراقصة صافيناز توضح حقيقة زواجها

نفت الراقصة الأرمينية صافيناز ما أثير على منصات السوشيال ميديا بشأن زواجها في الآونة الأخيرة، بعدما شاركت جمهورها صورتين عبر حسابها الشخصي على فيس بوك، وهي تقف مع أحد أًصدقائها، معلقة على الصورة “أسد مصر”.

وقالت الراقصة الأرمينية صافيناز عبر (الفيسبوك): “يا جماعة أنا ماقولتش إني اتجوزت ولا صرحت بالخبر ده، أسد مصر كابتن شندي أنا بحبه من مواقفه على مدار سنين دايما في ضهري، واللي قريب منه عارف إنه جدع مع الكل.. أسد مصر”.

الراقصة صافيناز توضح حقيقة زواجها

وتعتبر صافيناز واحدة من أهم الراقصات خلال السنوات الأخيرة منذ دخولها الساحة عبر فيلم القشاش التي خطفت به الأضواء بظهورها في البرومو وهي ترقص على نغمات أغنية “على رمش عيونها”، لتنطلق بعده إلى عالم الشهرة خلال سلسلة من الأفلام وكليبات الأغاني مما جعل لها جماهيرية خلال وقت قصير.

وشاركت الراقصة صافيناز في فيلم “أنت حبيبي وبس” بطولة محمد ثروت ومحمود الليثي وبوسي وهالة فاخر ومحمد محمود ومحمد حلاوة، ومن إخراج أحمد البدرى.

كما شاركت أيضا في فيلم “أمان يا صاحبي” بطولة صافيناز، وسعد الصغير، ومحمود الليثي الذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول مطربي الأغنية الشعبية، ويشارك به عدد كبير من نجوم الطرب الشعبي، كضيوف شرف ضمن أحداث الفيلم مثل شعبان عبد الرحيم وعبد الباسط حمودة، وحمادة الليثي وإسماعيل الليثي، وإخراج هاني حمدي.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن