شاهدي.. إليك أبرز صيحات النظارات الشمسية الرائجة في صيف 2021

شاهدي.. إليك أبرز صيحات النظارات الشمسية الرائجة في صيف 2021
النظارات الشمسية

مع بدء فصل الصيف الحار، تقوم العديد من السيدات بالاعتماد على النظارات الشمسية بشكل كامل، وذلك لحماية العينين من أشعة الشمس الضارة، بالإضافة إلى أن هذه النظارات تضيف إلى إطلالاتك أناقة وفخامة، وتمنحك رونقا مميزا، خاصة إذا قمت باختيار النظارات التي تناسب إطلالاتك سواء كانت رسمية أو كاجوال.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة أبرز صيحات النظارات الشمسية التي ستكون رائجة خلال صيف 2021:

النظارات الرياضية

النظارات الرياضية

شهد هذا العام توجها هائلا إلى الملابس الرياضية، وحتى النظارات الشمسية الرياضية والتي كانت خلال الأعوام الماضية محصورة ضمن الفئة التي تمارس الرياضة، واستطاعت أن تشق طريقها هذا العام إلى عالم الموضة، خاصةً بعد أن قامت دور الأزياء بتعديلها وإضافة لمسات خاصة إليها جعلتها أنيقة ومتعددة الاستعمالات، وأصبح يمكنكِ اعتمادها خلال إطلالاتك اليومية.

النظارات المستديرة

النظارات المستديرة

ظهرت النظارات المستديرة في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي بشكل كبير، لتعود إلى ترند الموضة من جديد، لكن بشكل أكثر عصرية؛ إذ يمكنكِ اختيار النظارات المستديرة المزخرفة أو المزينة بالحجارة، فهذه النظارة ستضيف الكثير من الأناقة إلى إطلالاتك، بالإضافة إلى أنها ذات مظهر مريح ومميز.

النظارات المستطيلة

النظارات المستطيلة

تُعتبر النظارات الشمسية المستطيلة من قطع الإكسسوارات الأساسية التي تحتاجها المرأة في الإطلالات اليومية، والتي لاقت رواجا كبيرا خلال الربيع وأيضا خلال الصيف، فهي مناسبة لأكثر من وجه، كما أنها جذابة وأنيقة في الوقت ذاته.

نظارات عيون القطة

نظارات عيون القطة

تربعت نظارات عيون القطة على عرش الموضة خلال السنوات الماضية، لعدة أسباب منها أنها تناسب أي شكل من أشكال الوجه، وأيضا بسبب تنوع أشكال العدسات والإطارات الخاصة بها؛ وهذا ما جعلها تبقى خلال المواسم الماضية في عالم الأناقة.

النظارات ذات الحجم الكبير

النظارات ذات الحجم الكبير

الكثير من السيدات لا تناسبهن النظارات ذات العدسة المربعة، إلا أنه قد يناسبهن النظارات ذات الحجم الكبير بل هي الخيار الأفضل والعصري بالنسبة لهن، وقد برزت النظارات ذات الحجم الكبير بشكل واسع خلال عروض الأزياء في السنوات الماضية، وكانت هي الخيار الأول لدى الكثير من النجمات.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن