شاهد| ابنة هند القحطاني تثير الجدل بفيديو: “سروالي مثقوب”

شاهد| ابنة هند القحطاني تثير الجدل بفيديو:
ابنة هند القحطاني

أثارت النجمة السعودية رؤى ابنة نجمة السوشال ميديا السعودية المثيرة هند القحطاني جدلًا واسعًا بعد تداول فيديو لها تكشف من خلاله عن تمزق بنطالها من الخلف وأنها ذهبت للمدرسة دون ان تعلم أن بنطالها ممزق.

وظهرت رؤى في الفيديو إلى جانب صديقتها التي اكتشف أمر البنطال واخبرتها، وبدأت رؤى بالضحك الهستيري معبرة عن الحرج الكبير الذي تشعر به.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو وسط انتقادات واسعة للشابة رؤى وردة فعلها التي بدت غير مبالية بموقف مثل هذا، معتبرين أن أكثر ما يميز الفتاة هو حيائها، وقال البعض إن والدتها السبب.

وجاء في تعليقات الجمهور على الفيديو: “قلة أدب ما صدقوا راحوا أمريكا ،،ف ناس عايشه هناك سنين محترمين وف أعلى المناصب يشتغلون”.

وفي تعليق آخر: “البنت مازال فيها طفولة وبراءة والا ما قالت هالموضوع بسناب بس تعليقات الناس قوية وجارحة.. ادعوا لهم بالهداية بدل ما تشيلون ذنوبهم

وقالت متابعة على الفيديو: “دامه مثقووووب ليش ما قفلتي الستاب ورحتي الحمام وقلبتي المثقوب قدام وانقلعتي للبيت تخيطه امك”

• بالصور.. هند القحطاني تتخطى الخطوط الحمراء بإطلالة مثيرة

هند القحطاني وفيديو جريء يكشف عن صـ ـدرها

وكانت نجمة السوشيال ميديا هند القحطاني قد أثارت جدلًا واسعًا مؤخرًا بعد نشرها فيديو تظهر فيه وقد كشفت عن صدرها بطريقة صادمة، وتعرضت القحطاني لهجوم كبير من قبل رواد السوشيال ميديا الذين وصفوا ما قامت به بتجاوز الخطوط الحمراء بطريقة مبالغة فيها.

• شاهد| هند القحطاني تُثير الجدل بعد نشر فيديو لابنتها بدون بنطلون!

هند القحطاني تبحث عن الحب

وفي وقت سابق كشفت هند القحطاني انها تبحث عن الحب في حياتها ووضعت قائمة لعدد من المشاهير الذين تشعر بانجذاب نحوهم وتصدر القائمة الفنان السوري تيم حسن.

وتعتبر هند القحطاني من الشخصيات المثيرة للجدل عبر السوشيال ميديا ودائمًا ما تتصدر الترند بسبب تصريحاتها وملابسها الجريئة، وتعيش القحطاني مع أولادها في أمريكا ويتابعها عبر السوشيال ميديا عدد كبير من الأشخاص.

وكانت قد كشفت في وقت سابق بأنها عملت في السعودية كمعلمة وأنها انفصلت عن زوجها لتعيش حياة الحرية بعيدًا عن تسلط الذكر الشرقي.

وبحسب بعض الأخبار فإن عائلة القحطاني لا تتواصل معها وأعلنت سابقًا عن تبرئها منها.

• هند القحطاني تتعرض لانتقادات غير مسبوقة بسبب فستانها الأزرق (صور)

• هند القحطاني تشارك احتفال عيد ميلاد ابنتها وزميلاتها بوصلة رقص (شاهد)

• ابنة هند القحطاني مع صديقاتها على الشاطئ وجميعهم بملابس فا.ضحة

• ميا خليفة السعودية.. ماذا فعلت هند القحطاني وأثارت موجة غضب واسعة؟

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن