شاهد الآن| تركي آل الشيخ يمازح محمد عبده وحياة الفهد

شاهد الآن| تركي آل الشيخ يمازح محمد عبده وحياة الفهد

الوطن اليوم – وكالات

شارك المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، متابعيه عبر حسابه على موقع “تويتر”، مقطع فيديو ظهر فيه الفنان حسن كراوه، وهو فنان ليس لديه شعبية في المملكة.

ومازح آل الشيخ كلا من الفنان السعودي محمد عبده، والفنانة الكويتية حياة الفهد، من خلال المقطع، على اعتبار أن الفنان كراوه يشبه في ملامح وجهه كلا الفنانين.

وعلقّ تركي آل الشيخ على المقطع الذي ظهر فيه ”كراوه“ وهو يغني بطريقته التي تميزه عن غيره، حيث ارتدى جلبابا أبيض، وتميز بشعر طويل وحوله الفرقة الموسيقية، قائلا: “لا عاد تتعودها”.

وتبع “آل الشيخ” هذا التعليق بآخر قال فيه: “كإني محلم بمحمد عبده وحياة الفهد”، الأمر الذي أثار سخرية المتابعين.

وعلى صعيد آخر، أطلق تركي آل الشيخ استطلاعا يتحدث فيه عن تفكيره باعتزال “تويتر”، فقال في تدوينة له: “أفكر جديا في ١-١-٢٠٢٠م أن اعتزل تويتر، هل أعتزل قرار حكيم، أم لا تعتزل، أم قرار يخصك”.

وترك “آل الشيخ” لمحبيه فرصة التصويت على مدار الأربعة أيام القادمة لاتخاذ قراره، ومع مرور الساعات الأولى على الاستطلاع حاز أول اختيار على نسبة 46% أما الثاني فحاز نسبة 29% والثالث 25%.

وكانت هيئة الترفيه قد غيرت الحساب الرسمي لموسم الرياض عبر (تويتر) وتم تسميته “شتاء الرياض” وهو المسمى الذي سيتم التعامل به مع الإعلان عن أي حفل في خمس مناطق شتاء الرياض حددتها الهيئة، وهي رياض ونتروندرلاند، ورياض سفاري، والمربع، وصحاري الرياض، والرياض بوليفارد حتى يناير ومارس المقبلين.

يُذكر أن موسم الرياض انطلق في 11 تشرين الأول / أكتوبر الماضي، متضمنا فعاليات يومية تتضمن عروضا مسرحية وسينمائية وحفلات غنائية وموسيقية جماهيرية شارك فيها نجوم وفرق عالمية، بجانب معارض للفنون التشكيلية وفعاليات الترفيه الأخرى بما فيها الموجهة للأطفال.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن