شاهد اليوم.. فضيحة بيسان اسماعيل على تيك توك تثير جدلًا واسعًا

شاهد اليوم.. فضيحة بيسان اسماعيل على تيك توك تثير جدلًا واسعًا
فضيحة بيسان اسماعيل

تداول ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة فيديو بعنوان فضيحة بيسان اسماعيل على تيك توك يحتوي على صورا ومقاطع فيديو للنجمة السورية بيسان اسماعيل وصفها البعض أنها مثيرة للجدل.

وتعتبر السورية بيسان إسماعيل من الوجوه الشابة التي برزت من خلال منصات التواصل الاجتماعي وتحديدا يوتيوب وتيك توك، وعرفها الجمهور العربي بأناقتها وصوتها الجميل في أداء الأغاني العربية بشقيها القديم والحديث.

فضيحة بيسان اسماعيل على تيك توك

وكانت بيسان إسماعيل قد قالت في أحد مقاطع الفيديو الخاص بها أنها بلا ديانة، فيما تناول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أمر ديانتها وذهب البعض للاعتقاد بأنها مسلمة درزية.

ويعتبر المتابعون أن الناشطة السورية بيسان اسماعيل البالغة من العمر 14 عام، أكبر من سنها بكثير، بسبب مقاطع الفيديو التي تنشرها وكذلك الأغاني التي تؤديها بصوتها المميز، والذي جذب إليها عدد كبير من المتابعين من مختلف أنحاء الوطن العربي، كما يزداد عدد المتابعين لديها وعدد المشتركين في قناتها عبر منصة يوتيوب بشكل مستمر.

وتعتبر بيسان إسماعيل من مواليد العاصمة السورية دمشق، لكنها تقيم في دولة العاصمة الألمانية برلين، بعد خروجها من سوريا عام 2011 ولجوئها لألمانيا بسبب الأحداث التي شهدتها الساحة السورية من صراعات.

وتغني السورية بيسان إسماعيل بلهجات متعددة وتنشر الأغاني الخاصة بها على قناتها في منصة يوتيوب، وتحظى بنسب مشاهدة مرتفعة بعد كل مقطع فيديو تضيفه، وتتجاوز أعداد المشاهدات لديها 5 ملايين مشاهدة لكل مقطع من مقاطعها.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن