شاهد بالفيديو.. سائق قطري ينجو من الموت إثر حادث مروع برالي الكويت

شاهد بالفيديو.. سائق قطري ينجو من الموت إثر حادث مروع برالي الكويت
الحادث تسبب بخسارة السائق القطري

نجا المتسابق القطري عبد العزيز الكواري وملاحه الإيرلندي جايمس فولتون من الموت على أثر حادث مروع في رالي الكويت الدولي للسيارات؛ بسبب دخول أحد المتفرجين لمسار السباق بشكل مفاجئ.

وتناقل مغردون في موقع (تويتر)، مقطع فيديو يظهر اقتراب أحد المتفرجين من مسار رالي الكويت؛ حيث حاول “الكواري” تفادي الاصطدام به لكن حادثاً قد وقع وأدى إلى انحراف السيارة وانقلابها.

كما أظهرت صور متداولة كيف انحرفت سيارة الكواري بشكل مائل تفادياً للاصطدام بالمتفرج الذي دخل مسار السباق.

وعلق سعدون الكواري، والد السائق القطري عبر حسابه في (تويتر): “في رالي الكويت حصل حادث لابني عبد العزيز، ولله الحمد لم يصب بأذى”.

وأوضح في تغريدته (19 مارس الجاري)، أن نجله خسر المركز الثاني بسبب “دخول أحد المتفرجين الذين تفاداه عبد العزيز مما أدى إلى حصول الحادث”، متمنياً التوفيق له في السباقات المقبلة.

بدوره سلط أحد الحسابات المتخصصة في تغطية الراليات الضوء على الحادث، مشيراً إلى سبب التحذير الدائر من الاقتراب من مسار الرالي.

وكتب الحساب عبر (تويتر): “شاهد هذا الحادث الذي تعرّض له البطل القطري عبد العزيز الكواري؛ بسبب دخول أحد المتفرجين مسار رالي الكويت، الجولة 3 من بطولة الشرق الأوسط”.

ونجح السائق القطري خالد السويدي، وملاحه البرتغالي هيوغو ماغاليس، في تجاوز مواطنه ناصر العطية، ليتوج بطلاً لرالي الكويت الدولي، بنُسخته الـ26.

يذكر أن رالي الكويت، الذي ينظمه النادي الدولي الكويتي لرياضة السيارات والدراجات الآلية، قد عاد إلى الروزنامة بعد توقف دام ثلاث سنوات بسبب جائحة كورونا.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن