شاهد.. دنيا سمير غانم تخلع الأسود برحلة سفاري مع زوجها

دنيا سمير غانم تخلع الأسود برحلة سفاري مع زوجها
دنيا سمير غانم تخلع الأسود برحلة سفاري مع زوجها

وثقت النجمة، دنيا سمير غانم، وزوجها الإعلامي رامي رضوان ظهورهما معا في رحلة سفاري بمدينة الفيوم في مصر.

بدأت دنيا سمير غانم في محاولة الخروج من الحالة النفسية التي رافقتها طيلة الفترة الماضية بعد وفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز بسبب فيروس كورونا.

ونشرت الفنانة المصرية عدة صور لها على حسابها بإنستغرام كشفت عن أنشطتهما خلال الإجازة، ومنها رحلة سفاري وتزلج على الرمال وزيارة وادي الحيتان وغيرها من المعالم السياحية والأثرية التي تشتهر بها مدينة الفيوم.

وعلقت دنيا سمير غانم على الصور بالقول: يا بلدنا يا أجمل بلد في العالم مصر.. الفيوم.

وتفاعل رواد السوشال ميديا مع الصور التي نشرتها دنيا، لا سيما وأنها توثق الظهور الأول لها بعد حالة الحداد على والديها، والظهور الأول لها في مناسبة غير متعلقة بوالديها.

وكانت دنيا سمير غانم ظهرت في حفل تكريم لوالديها الراحلين أقيم أخيرا، وكانت في حالة نفسية متأثرة للغاية، قبل أن تطمئن الجمهور اليوم بصورها في إجازتها الأولى بعد الحداد.

وسجل الجمهور إعجابه بطريقة دعم رامي رضوان لزوجته دنيا سمير غانم في حالة حزنها، ومحاولته التخفيف عنها بطريقة مميزة، باصطحابها في رحلة سفاري إلى مدينة الفيوم.

ونشرت دنيا سمير غانم عدة صور لها مع أصدقائها في الإجازة أيضا، وظهرت بالملابس البيضاء، وهو الأمر الذي طمأن جمهورها على حالتها النفسية في الوقت الحالي، بعدما تخلت عن ملابس الحداد السوداء.

وفي وقت سابق وجهت الفنانة المصرية رسالة شكر إلى المهرجانات التي كرمت والديها، قالت فيها: رجوعا لليوم العاطفي اللي خلاني أحس بأنني محبوبة ومدعومة من كل الناس اللي حواليا و بالذات من الجمهور العظيم اللي أصبح عيلتنا و إخواتنا وأهلنا.

وأضافت :شكرا للمهرجان القومي للمسرح المصري على التكريم و شكرا لجميع التكريمات، أشكركم على تقديركم لمشوار والدي ووالدتي الفني، ربنا يرحمهم يا رب شكرًا لكل اللي عملوا مجهود لمساعدتي في الظهور بمظهر جيد يليق بتكريم أهلي الغاليين في اليوم ده.

resized 958236

resized 854719

 

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن