شاهد.. ريال مدريد يحقق فوزاً قاتلاً على إنتر بـ “دوري أبطال أوروبا”

شاهد.. ريال مدريد يحقق فوزاً قاتلاً على إنتر بـ
شاهد.. ريال مدريد يحقق فوزاً قاتلاً على إنتر بـ "دوري أبطال أوروبا"

حقق فريق ريال مدريد فوزاً قاتلاً على حساب نظيره إنتر، بنتيجة 1-0 في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب ” سان سيرو “، ليرفع ريال مدريد رصيده الى 3 نقاط، بينما بقي انتر بدون أي نقطة.

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين، وسط أفضلية من جانب إنتر من حيث السيطرة والاستحواذ وسط تراجع تكتيكي من ريال مدريد، في حين جاءت أول فرصة في الدقيقة “9” عن طرق دزيكو لكن كورتوا أبعد الكرة بصعوبة، ث سدد كاسيميرو كرة قوية مرت بجوار القائم في الدقيقة “13”.

وكاد لاوتارو أن يسجل هدف التقدم برأسية رائعة لكن كورتوا أبعدها بصعوبة، ثم أرسل لاعب انتر كرة عرضية خطيرة لكن كوتوا واصثل تألقه، ثم كاد دزيكو أن يسجل هدف التقدم بعد كرة حولها من داخل منطقة الجزاء لكن كورتوا أبعدها في الدقيقة “42”، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بنتيج 0-0.

وفي الشوط الثاني، أرسل فالفيردي كرة عرضية خطيرة لكن دفاع إنتر أبعدها من أمام بنزيما وفينيسيوس، وكاد دزيكو أن يسجل هدف التقدم برأسية لكن كورتوا واصل تألقه في الدقيقة “53”، وبعدها سدد كارفخال كرة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها في الدقيقة “56”.

خرج فاسكيز ودخل بدلاً منه رودريجو ، ثم خرج مودريتش ودخل بدلاً منه كامافينجا، وبعدها كاد فينيسيوس أن يخطف هدف التقدم لكن تسديدته ارتطمت في الدفاع، ثم أبعد مدافع إنتر كرة خطيرة من فينيسيوس، ثم سجل رودريجو هدف الفوز مستغلاً كرة من كامافينجا في الدقيقة “90”، لينتهي اللقاء 1-0.

 أهداف تُزيّن موقعة ليفربول وميلان

وفي ذات السياق، انتهت موقعة ليفربول الإنجليزي بفوز مثير على نادي ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف لهدفين، على ملعب “أنفيلد” معقل الريدز، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتعيد هذه المباراة للأذهان، ذكريات نهائي دوري أبطال أوروبا في نسختي 2005 و2007، حيث التقى الفريقان، وفاز الريدز في الأولى بركلات الترجيح، وفاز الروسونيري في الثانية (2-1).

وأحرز أهداف ليفربول كل من فيكايو توموري عن طريق الهدف في مرماه، في الدقيقة التاسعة، ومحمد صلاح في الدقيقة 49، وجوردان هندرسون في الدقيقة 69.

في حين أحرز أهداف ميلان الإيطالي كل من أنتي ريبيتش وابراهيم دياز في الدقيقتين 42، و44.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن