شاهد: فتاة سورية تثير الجدل بزواجها من عجوز سعودي حين كانت قاصر وهذا ما كان يحدث لها!

شاهد: فتاة سورية تثير الجدل بزواجها من عجوز سعودي حين كانت قاصر وهذا ما كان يحدث لها!
شاهد: فتاة سورية تثير الجدل بزواجها من عجوز سعودي حين كانت قاصر وهذا ما كان يحدث لها!

ادعت فتاة سورية في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن عائلتها أجبرتها على الزواج من عجوز سعودي، طالبةً المساعدة للخلاص منه.

وقالت الفتاة بالفيديو الذي انتشر عبر منصة (تيك توك): “كان عمري 14 سنة حين زوجتني عائلتي لعجوز من السعودية عمره 42 عاماً. والآن أنا عمري 18 عاماً”.

وتابعت الفتاة: “منذ تزوجت من أربع سنوات، وأنا لا أعرف كلمة زواج ماذا تعني، وحتى تقنعني عائلتي بالزواج به، أخبروني أنه سيحضر لي الكثير من الطعام”.

واستطردت: “كانت هذه الكذبة التي أخبروني بها، لا أعرف ماذا يعني زواج حينها، وافقت لأنني أريد هذا الشيء، أن يأخذني في نزهة ويحضر لي الطعام”.

وادعت الفتاة أنها عاشت حياة مريرة مع زوجها السعودي، خاصة أنه متزوج من سعودية كبيرة في السن مثله، وأصبحت مجرد خادمة بالفيلا لهم، بحسب تعبيرها.

وأضافت: “أحببت شخص سوري مثلي يعمل بفيلا زوجي، وأنا خائفة ولا أعلم ماهو الحل وماذا أفعل. أتمنى أن تساعدوني، أخاف أن أفعل شيء فيقتلني”.

وختمت الفتاة حديثها قائلة: “أنا أبقى غريبة في هذه البلاد، ولا أعلم ماذا أفعل. ولكني أعاني منذ أربع سنوات، ولا أعلم ما هو الحب والزواج، ساعدوني”.

وأثار الفيديو انتقاد وغضب الناشطين الذين شكك معظمهم بصحة ما قالته فتاة سورية. فكتب أحدهم: “زوجوها ختيار عمره 42. أجل الي عمره 60 و 70 و 80 وش. يطلق عليهم ول نسفتنا مع القايلة هذا المستخدم باقي سنتين ويصير ختيار”.

وعلق آخر: “الشب السوري موهمها الحب. بس الواقع بده يستغلها ليقضي حاجته”.

وأشار آخر إلى أن لهجة الفتاة سورية ولم تتغير أبداً على الرغم من زواجها من سعودي منذ 4 سنوات .وكتب: “واضح اللهجة ما يحتاج أقول 4 سنوات معقوله ما تغير شي ختيار اجل اللي عمره 42 شايب. فيلا وسوري سوقيها على غيرنا”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن