شاهد – محمد سامي في العرافة: “متخلتش عن محمد رمضان.. ومي عمر نجحت في الوطن العربي كله”

شاهد - محمد سامي في العرافة:
محمد سامي ومي عمر

حل المخرج المصري محمد سامي ضيفا على برنامج “العرافة” مع الإعلامية بسمة وهبة عبر قناة (المحور).

وخلال الحلقة تحدث محمد سامي عن الكثير من الأسرار، وفي النقاط التالية ونرصد لك أهم تصريحاته مع “العرافة”…

– ضاع حقوقي في الخلافات بسبب الانفعال هو أكبر مشكلة تواجهني، فأنا سريع الغضب بشكل مبالغ فيه، بس براجع نفسي دايما.

شاهد – حماس تُهاجم الفنان المصري “محمد رمضان”.. لهذا السبب

– غادة عبد الرازق أكتر شخص ظلمني، وجاتلي قدام العربية ووقفت وسلمت عليّا وقالت لي أوعى تكون زعلان مني.

– غادة عبد الرازق مكنتش وحشة طول الوقت، لكن الناتج النهائي إني خرجت بموقف منها، وبعدها ربنا بيكرم حسب اجتهاد كل واحد فينا وأنا ربنا كرمني كتير.

– بحب الشغل يطلع صح أوي ومعظم خلافاتي اللي حصلت في حياتي كان لها علاقة بالشغل وملهاش علاقة بحياتي الشخصية.

– تعرضت للخيانة في الوسط الفني مع مدير إنتاج، كنت بصور فيديو كليب لمطرب مهم جدا في دولة عربية، ورحت أنا والمطرب الصبح ملقتش تصوير، أخد الفلوس ومشي، وكل حاجة كانت راحت، أخد 500 ألف دولار ومشي.

شوف.. سهرة رمضانية تجمع أمير كرارة بنجوم “مسرح مصر”

– عملت فيديو كليب وحش أوي لمغني اسمه عامر ومكنتش مقتنع باللي بيغنيه ولا مقتنع بيه وحسيت إني ظلمته ومكنتش أقصد ومستعد أصلح الغلطة وأعمل له فيديو كليب على حسابي.

– لو هختار أكثر ممثل صادق، فأنا سأختار 3 مع الوضع في الاعتبار أنني تعاونت مع ممثلين صادقين كثر، لكن أولهم هو الراحل محمود الجندي

– أخرجت أول مسلسل لي من بطولة تامر حسني وهو مسلسل “أدم”، وكان محمود الجندي متعجلا ولم يكن مزاجه صافيا وعندما سألته عن بعض التفاصيل لم يكن مهتما بكلامي وقرأ لي المشهد سريعا، فطلبت منه بأن يمثل المشهد من قلبه، فمثل المشهد وصفقت له لمدة 5 دقائق”.

– الممثل الثاني هو أحمد زاهر، والممثل الثالث الصادق الفنانة سلوى عثمان وهناك الفنانة فردوس عبدالحميد.

– هو أنا بعمل حاجة غير إني بكدب على زوجتي مي عمر كزوج مش كمخرج!، وعلى طول بتقفشني لأنها أكتر واحدة حفظاني في العالم.

– أتعامل مع مي عمر في اللوكيشن بشكل مختلف من كل فترة لأخرى، فقد كانت تظهر 10% من قدراتها أمام الكاميرا وكنت أنفعل جدا، لأنها كانت تؤدي في البروفات بشكل أفضل، وهذا كان يرجع إلى انعدام خبرتها.

انتقامًا من محمد سامي.. ضجة يسببها مقطع فيديو نهاية مسلسل “نسل الأغراب”

– حبي لمي عمر جعلني غيران عليها، وعاوزها تبقى أحسن حد، لأنها مراتي حبيبتي، وبالتالي كنت ببقى قاسي عليها جدا كنت بوترها جدا وبتعامل بطريقة غلط جدا وأزعق لها وأقول لها يا بنتي، وزمايلني كانوا يقولوا لي بالراحة عليها هي لسه بتدأ.

– مسلسل “لؤلؤ” كان بطولة مطلقة لمي عمر ونجح في الوطن العربي كله.

– متخلتش عن محمد رمضان بسبب مسلسل “نسل الأغراب”، المسلسل كان المفروض يبقى بطولته مع أحمد السقا، لكن ده مش معناه إني تخليت عنه.

– أنا ومحمد رمضان تجمعنا صداقة كبيرة وحققنا نجاحات سويا بشكل لا يمكن إغفاله، لكن بالنسبة لمسلسل “نسل الأغراب” حصل خلاف في وجهات النظر الفنية، فقد التقينا مع المنتج والمخرج في 2 رمضان الماضي واتفقنا على المسلسل يكون من بطولة “السقا ورمضان”.

– محمد رمضان لم يتخلَ عن مسلسل “نسل الأغراب”، لكنه تخلى عن فكرة إنه يعمل مسلسل من بطولة نجمين.

– أنغام نجمة كبيرة وحققت نجاحا كبيرا، لكنه عاتب عليها بسبب تصريحاتها حول تتر مسلسل “نسل الأغراب”، فأنا اخترتها واتبسطت إن التتر يتغنى بصوتها وصوتها جميل، واتفقنا إننا عندنا رباعيات والتتر مش أغنية في ألبوم لأنها أغنية مرتبطة بالدراما، وده كان الخلاف على أغنية التتر بيننا”.

– أغنية أنغام مكنتش شبه المسلسل وقلت لأنغام أنا مش مرتاح للأغنية وحاولت أبلع الأغنية من وجهة نظر احترامي لتاريخ أنغام، وأخر مرة قالت لي يا هغني الأغنية يا مش هتغني، وبعت لها رسالة طويلة جدا وقلت لها إني نفسي متسيبش المسلسل.

– بعد ما الموضوع خلص بمنتهى الاحترام صحيت الصبح لقيت أكتر من خبر إن أنغام اعتذرت عن تتر “نسل الأغراب”، فو أنغام عملت لي آن فولو على انستجرام.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن