شاهد – مي عمر تخطف الأنظار بإطلالة “عروس البحر” في أحدث ظهور لها

شاهد - مي عمر تخطف الأنظار بإطلالة
شاهد - مي عمر تخطف الأنظار بإطلالة "عروس البحر" في أحدث ظهور لها

قامت الفنانة الجميلة مي عمر، بنشر صورة جديدة لها من أحدث ظهور لمشاركة جمهورها ومتابعيها، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ (إنستغرام).

حيث ظهرت الفنانة مي عمر، خلال الصورة التي نشرتها على (إنستغرام)، بإطلالة جذابة ورائعة، ارتدت فستانا باللون السيمون الجذاب أما من الناحية الجمالية ففضلت أن تضع القليل من اللمسات الجمالية بالمكياج الهادئ، أما عن شعرها ففضلت أن تترك شعرها منسدلا على كتفيها، فتلك الإطلالة تشبه عروس البحر.

وعلى الفور، تفاعل العديد من الجمهور والمتابعين مع الصورة وحصلت على ألاف الإعجابات، أما عن التعليقات فأنهالت التعليقات التي تشيد بجمالها ورقة ملامحها وتوقع البعض أن تلك الصورة غلاف لمجلة.

• بالأبيض القصير.. مي عمر تخطف انظار متابعيها عبر (إنستغرام)

• بإطلالة كلاسيكية.. مي عمر تكشف عن أناقتها في أحدث ظهور لها

• شاهد مي عمر ماسكة ايه في ايديها: اتفرج وانت ساكت

جدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنانة مي عمر الدرامية هو مسلسل “نسل الأغراب” والذي عرض في رمضان 2021، ويجمع النجمين أحمد السقا وأمير كراره للمرة الأولى في الدراما.

شارك في بطولة العمل كل من: مي عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامى، محمد جمعة، عماد زيادة، وأحمد فهيم، ليال عبد الخالق وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن