شاهد| نهى نبيل تكشف عن رد فعل أبنائها بعد مشاهدتهم برج إيفل.. ماذا قالوا؟

شاهد| نهى نبيل تكشف عن رد فعل أبنائها بعد مشاهدتهم برج إيفل.. ماذا قالوا؟
نهى نبيل

وصلت الإعلامية والشاعرة الكويتية نهى نبيل، التي تقضي إجازة عائلية رفقة أسرتها في عدد من الدول الأوروبية، فرنسا، حيث معالمها السياحية التاريخية وأماكنها الترفيهية التي تجذب الجميع من مواطني دول العالم.

ولم تترك نهى نبيل لحظة زيارة برج “إيفل” تمر مرور الكرام؛ إذ شاركت وقعها على أبنائها، من خلال رصد ردود أفعالهم على تلك الزيارة، إذ وثقت صوراً
عبر حسابها في “انستغرام”، عبرت من خلالها عن سعادتهم باستمرار الزيارات الأوروبية لبعض الدول.

وأكدت نهى نبيل أنها كانت متحمسةً كثيراً لزيارة برج إيفل، غير أن أبنائها (دانة وقوبي ومحمد) زادوا من حماستها، بعدم أن رأوا هذا الصرح العملاق لأول مرة في حياتهم، كاشفة عن التعليقات.

وأضافت نهى نبيل: “دانة قالت: يا إلهي هذا ساحر للغاية.. وقال قوبي: أمي هل هذه إيطاليا؟.. وقال محمد: لا تشتطين وايد يمة كلها كام حديدة مجمعينهم على بعض وماله أي فايدة”.

وبعد رد فعل أبناء نهى نبيل على تلك الزيارة، كشفت مدونة الموضة في الكويت عن ردها عليهم من خلال المنشور نفسه، فقالت: “الشرهة علي أنا اللي يابيتكم والله”.

وتفاعل متابعون مع الصور بشكل كبير، إذ حصدت 125 ألف إعجاب مع آلاف التعليقات التي أخذت الأمر بطريقة كوميدية، خاصة من ابنها “قوبي”، وسط ضحكات بين الجمهور الذي أشاد بمشاركة نهى نبيل بعض يومياتها في عطلتها الصيفية.

يُذكر أن نهى نبيل مارست مؤخراً التزحلق على قمم جبال الألب السويسرية في رحلتها، مضيفةً حينها أن هذه تجربة لا مثيل لها، وعقبت بأن ابنها كاد ينقلب بهم مرتين خلال قيادته.

وكتبت نهى نبيل، قائلةً: “أمتع مغامرة في رحلتنا هي التزحلق على قمم جبال الألب السويسرية.. تجربةٌ ما مثلها تجربة صج وناسة.. طبعاً قوبي بغى يقلبنا مرتين بس الله ستر”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن