شاهد.. هيفاء وهبي تنشر صورا من داخل منزلها والمتابعين: “صباحنا فل”

شاهد.. هيفاء وهبي تنشر صورا من داخل منزلها والمتابعين:
شاهد.. هيفاء وهبي تنشر صورا من داخل منزلها والمتابعين: "صباحنا فل"

نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عدة صور من داخل مطبخ منزلها ، وظهرت هيفاء وهبي في اطلالة مبهرة بكامل شياكتها وأناقتها أثناء تناولها فنجان من القهوة ، وأشاد متابعيها بجمالها وجمال منزلها ،وعلق البعض “يا صباح العنب ” “صباحنا فل ” والآخرون كانت تعليقاتهم ” هو ده الصباح ولا بلاش “”.

يذكر ان الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي انتهت مؤخرا من تسجيل أغنية جديدة بعنوان ” قاعدة بتفرج” من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان محمد الصاوي، توزيع هاني يعقوب، وتنوى طرحها خلال الأيام المقبلة، وذلك تزامنا مع بداية موسم الصيف.

وفى سياق مختلف تنتظر النجمة اللبنانية هيفاء وهبي استئناف تصوير مشاهدها في فيلم “رمسيس باريس”، وانتهى صناع الفيلم من تصوير الغالبية العظمى من مشاهدهم في فرنسا، والتي استغرقت أكثر من أسبوعين تصوير هناك.

الفيلم يتم تصويره بين فرنسا ومصر، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وبعد تجمع أبطال العمل في فرنسا يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

فيلم “رمسيس باريس”، بطولة كل من هيفاء وهبي، ومحمود حافظ، ومصطفى خاطر، وحمدي الميرغنى، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، ومحمد أسامة الشهير بأوس أوس، وسميرة مقرون، والفيلم من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف كريم حسن بشير.

هيفاء وهبي في بيتها

هيفاء وهبي في بيتها

هيفاء وهبي في بيتها

هيفاء وهبي في بيتها

8547 1

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن