شاهد| وفاة الطفلة السعودية لجين أم رموش يتصدر السوشال ميديا.. ما القصة؟

شاهد| وفاة الطفلة السعودية لجين أم رموش يتصدر السوشال ميديا.. ما القصة؟
السعودية لجين أم رموش

تصدرت الفتاة السعودية لجين حسن والشهيرة باسم لجين “أم رموش”، قائمة الأكثر تداولا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث “غوغل”، مع انتشار خبر وفاتها على نطاق واسع، لكن سرعان ما اتضح أن هذا الخبر مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة.

واللافت أن هذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها شائعة وفاة نجمة سناب شات السعودية لجين والتي تبلغ 17 عامًا، فقبل أشهر انتشرت شائعة عن وافتها رافقها اختفاؤها عن عدد من حساباتها في السوشال ميديا.

وأتت هذه الأنباء بعدما أطلق تطبيق (إنستغرام)، خاصية جديدة لأصحاب الحسابات الذين وافتهم المنية بالموت، بكتابة عبارة على حسابه “تذكروا هذا الشخص”، مع صورة وردة عن روح صاحب الحساب، ويتم تفعيل الخاصية فقط في حال إرسال شهادة الوفاة للشركة.

• شاهد| هند القحطاني تفاجئ الجمهور بـ”لوك” جديد

• ابنة المثيرة هند القحطاني تكشف للمرة الأولى أسرارا عن والدها (فيديو)

وظهرت هذه العلامة على حساب لجين الشخصي على (الإنستغرام)، كما لاحظ الجمهور والمتابعون، أنها لم تشارك أي صورة أو فيديو جديد لها على حساباتها الرسمية منذ أشهر، وتسبب الخبر في صدمة عنيفة للجمهور السعودي، وذلك بعد انتشار الخبر الذي لم تؤكده مصادر إعلامية رسمية.

وخرجت لجين آنذاك لتنفي الشائعة، مؤكدة أنها تتمتع بصحة جيدة.

يُشار إلى أن شهرة لجين حسن بدأت في سن مبكرة بسبب فيديو ظهرت فيه وهي تضع روجا باللون الأحمر، ولفتت حينها الأنظار بسبب رموشها الطويلة والتي زادت من طولها لاستخدام الماسكارا، ليتم إطلاق اسم لجين أم رموش عليها الذي عرفت به بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وهاجم عدد كبير من رواد السوشال ميديا حينها عائلتها بسبب استغلالهم لها وظهورها في فيديو تتحدث فيه عن المكياج وهي ما زالت طفلة.

• شاهد اليوم.. فوز العتيبي تثير الغضب برقصها وهي تمسك زجاجة مشروب!

• زوج فوز العتيبي يحملها على كتفيه ويرقص بها أمام شجرة الكريسماس (شاهد اليوم)

وكانت لجين قد روجت لمنتج خاص بالنساء المتزوجات؛ ما عرضها لهجوم حاد واتهامات بنشر الإباحية وخدش الحياء العام.

وفي فيديو آخر ظهرت الطفلة السعودية في أحد الأماكن العامة مرتدية الحجاب، وتساءل الجمهور لاحقًا فيما إذا كانت قد ارتدته بشكل رسمي.

فيما انتقدها عدد كبير لطريقة لبسها له، معتبرين أنها تعمدت إثارة الجدل؛ إذ أظهرت شعرها من الأمام، كما كانت مرتدية تيشيرتا كشف عن صدرها؛ ما عرضها للهجوم.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن