شاهد.. ياسمين صبري تحتفل بعيد زواجها بأجواء رومانسية

شاهد.. ياسمين صبري تحتفل بعيد زواجها بأجواء رومانسية
شاهد.. ياسمين صبري تحتفل بعيد زواجها بأجواء رومانسية

حرصت النجمة المصرية، ياسمين صبري، مشاركة متابعيها احتفالها بعيد زواجها الثاني من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

ونشرت ياسمين صبري عبر خاصية الستوري في حسابها على إنستغرام، صورا وفيديوهات من أجواء احتفالها؛ إذ ظهرت صورة كعكة كتب عليها: “الذكرى السنوية السعيدة أحمد وياسمين”.

وحرصت ياسمين صبري على الاطلاع على رسائل التهنئة والهدايا التي وصلت إليها وكان من أبرزها رسالة من صديقتها شام التي أرسلت لها باقة من الورود وصورة تجمع ياسمين بزوجها.

احتفال ياسمين صبري بعيد زواجها الثاني سبب جدلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تساءلوا عن الموعد الحقيقي لزواجها، لا سيما وأن الثنائي أعلنا ارتباطهما في الـ 17 من أبريل/ نيسان 2020.

ورغم الجدل، تفاعل المتابعون مع الصور والفيديوهات، متمنين السعادة لهذا الثنائي الذي يعبر دوماٍ عن عمق العلاقة التي تربطهما ببعض.

في المقابل، تساءل آخرون عن سبب عدم نشر أحمد أبو هشيمة لأي صورة توثق هذه المناسبة الجميلة.

وكانت ياسمين صبري خطفت الأنظار خلال الأيام الماضية بعد نشرها لأكثر من صورة لها بالحجاب الذي وضعته على رأسها خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في مدينة جدة السعودية.

وعلقت ياسمين صبري على ظهورها الأول في المهرجان، إذ قالت في حديث صحفي إنها للمرة الأولى في حياتها تزور السعودية، وعبرت عن سعادتها بهذه الزيارة وتمنت ألا تكون الأخيرة لها.

كما أعلنت عن تحضيرها لفيلم جديد في أول بطولة مطلقة لها في السينما، من دون الكشف عن تفاصيله، لافتة إلى أنها ستبدأ تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة، موضحة أن الشركة المنتجة للعمل تكشف عن باقي فريق العمل خلال أيام.

على صعيد اخر، اختيرت ياسمين صبري ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم، وفقا لما نشره الحساب الرسمي لمسابقة “تي سي كاندلر”، عبر موقع ، لتكون النجمة العربية الوحيدة بالقائمة حتى الآن في المسابقة التي سيتم الإعلان عن نتائجها يوم الـ 27 من ديسمبر الحالي.عيد زواج ياسمين صبري

 

عيد زواج ياسمين صبري

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن