شركة إماراتية تدعم حملة إسرائيلية لترويج “القدس اليهودية”

طائرة

القدس / الوطن اليوم

أطلقت وزارة السياحة والآثار الإسرائيلية حملة لتعزيز السياحة في القدس وتساهم في تهويدها، وتشارك في ترويجها ونشرها شركة طيران تابعة لشركة “طيران الاتحاد” الإماراتية.

وتدعو الحملة لزيارة القدس باعتبارها مدينة إسرائيلية خالصة، فإعلاناتها تظهر صور حائط البراق مع تسميته اليهودية “حائط المبكى” وبجواره يصلي متدينون اليهود، وتحتل هذه الإعلانات مساحات واسعة وملونة في الصحب ومنها صحيفة “دي فيلت” الألمانية.

وبحسب المركز الفلسطيني للإعلام، تقوم شركة طيران كان اسمها سابقًا “إير برلين”، اشترتها شركة “الاتحاد” منذ مدة، وأصبحت تحمل اسم “طيران الاتحاد” وشعاره، بدعم الحملة والترويج لها.

وتقوم الحملة على نشر عبارات بعدة لغات أوروبية منها “اجعل أورشاليم تلامسك” و”تعال فهنا بدأ كل شيء”، وشعار الحملة الرئيسي هو “إسرائيل.. أرض الإبداع” ومركزيها في القدس الغربية.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تطبع شركة إماراتية علاقاتها بإسرائيل، فقبل مدة كشف الستار عن خط طيران جوي سري بين مطار بن غوريون في تل أبيب وأبو ظبي، إضافة إلى زيارة عدة وزراء إسرائيليين الإمارات العربية المتحدة واستقبالهم وهناك، وبعضهم ألقى خطابات على الملأ.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن