شركة هواوي تعلن عن أحدث هواتفها من نوع نوفا

شركة هواوي تعلن عن أحدث هواتفها من نوع نوفا

الوطن اليوم – وكالات:- كشفت شركة هواوي الصينية لإنتاج الهواتف الذكية، عن هاتفها الجديد بأحدث نظام أندرويد بي وهو النسخة الرئيسية التاسعة من نظام التشغيل مع واجهة هواوي الحديثة الـ EMUI 9.1

وأوضحت الشركة أن الهاتف الجديد من نوع “Nova 5T”، ومن المقرر أن يكون متاح في الأيام القادمة في دول أوروبا، وبسعر 430 يورو ما يعادل 475 دولار أمريكي.

ويشبه الهاتف الجديد، بهاتف من نوع أونور “Honor 20″، الذي يشاركه في جميع المميزات والخصائص تقريبًا، ويتميز الهاتف بمعالج كيرين 980 القوي بالإضافة إلى 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

ومساحة الشاشة 6.26 إنش بجودة الـ FHD+ بدقة 1080×2340 بكسل، كما يحتوي النموذج على كاميرا أمامية بدقة 32 ميغا بكسل في فتحة في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة .

وتأتي الكاميرا الخلفية لهاتف هواوي بكاميرا رباعية وبدقة 48 ميغا بكسل أما الكاميرا الثانية تأتي بدقة 16 ميغا بكسل والثالثة تأتي بدقة 2 ميغا بكسل وأما الرابعة فأنها تأتي بدقة 2 ميغا بكسل، وفقاً لموقع سبوتنيك.

أما بطارية هاتف هواوي من نوع نوفا 5 تي، فتأتي بسعة 3750 ملي أمبير مع دعم البطارية لتقنية الشحن السريع بقوة 22.5 واط، ويتوفر الهاتف بثلاثة ألوان: البنفسجي والأزرق والأسود.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن