“شوف مصلحتك موسيماني مش عاوزك”.. نادي الأهلي يمنح كهربا تحديد مصيره بالرحيل أو البقاء

محمود كهربا

وافق مسؤولو النادي الأهلي على رحيل محمود كهربا، جناح الفريق الأحمر، عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد تأكيد خروج اللاعب من حسابات المدير الفني للفريق الأحمر بيتسو موسمياني، حيث أن اللاعب لن يحصل على أى فرصة مشاركة بداية من الموسم الحالي، ويمكن للاعب الرحيل للحصول على فرصة مرة أخرى.

ضوء أخضر من الأهلي لرحيل محمود كهربا

وأعطى المسؤولين في النادي الأهلي مسألة تحديد المصير إلى اللاعب سواء بالرحيل عن الفريق نهائيًا، أو البقاء داخل جدران الفريق حيث أن اللاعب لن يحصل على أي فرصة مشاركة، خاصة أن اللاعب تلقى العديد من العروض الخارجية حيث ترغب العديد من الأندية الخليجية والتركية الحصول على خدمات اللاعب، ويمكن للاعب الاختيار ما بين الرحيل أو البقاء حيث أن فرص مشاركته أصبحت معدومة تحت قيادة موسيماني.

شاهد أيضا : الوطن اليوم الرياضية: من هم أفضل تشكيل خلال عام 2021 تحت قيادة موسيماني

الأهلي يتمسك ببقاء الأهلي لكن لن يحصل على فرصة المشاركة

ويرغب النادي الأهلي بقاء محمود كهرباء البقاء داخل صفوفه، خاصة أن اللاعب تغيرت سلوكه للأفضل والتزم بشكل جيد، وأصبح لا يفتعل الأزمات والمشاكل، وعلى الرغم من تمسك الفريق به إلًا أن الإدارة لن تضمن مشاركة اللاعب في أى مباراة تحت قيادة موسيماني، لذلك تركت له حرية تحديد مصيره سواء البقاء أو الرحيل ويمكن لمحمود كهرباء تحديد المناسب له واختياره.

كهرباء يفكر في الإعارة

وبعد ضوء إدارة النادي الأهلي يفكر اللاعب الموافقة على أحد عروض الإعارة، من أجل المشاركة في العديد من المباريات والحفاظ على لياقته البدنية، واستعادة بريقه مرة أخرى، خاصة أنه كان من نجوم الأهلي قبل قدوم موسيماني، وأحد أعمدة نادي فريق السابق الزمالك، وتعتبر فرصة جديدة للاعب من أجل المشاركة مرة أخرى، بدلًا من الجلوس على دكة الاحتياطي بعد خروجه من حسابات موسيماني بشكل دائم. (وكالات)

• صفقة الأهلي الجديدة: خلاف بين موسيماني ولجنة التخطيط في النادي

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن