شيرين عبد الوهاب تعود بأعمال جديدة

شيرين عبد الوهاب تعود بأعمال جديدة
شيرين عبد الوهاب تعود بأعمال جديدة

قبل أيام قليلة تصدر اسم المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب وسائل السوشيال ميديا بعد أخبار عن توتر العلاقة بينهما وبين حسام حبيب مجددا واختفائها؛ وهو الأمر الذي نفته شيرين خلال الساعات الماضية ببيان عام تحذر فيه مروجي الشائعات بملاحقتهم قضائيا في حال نشرت أية أخبار غير صحيحة عن حياتها الشخصية.

أغنية العيد

وعلى صعيد آخر، تواصل شيرين تحضيراتها للعديد من الأعمال الغنائية التي ستخرج للنور خلال الفترة المقبلة، على أن يكون هناك أغنية سينغل بعد رمضان مباشرة.

حملة إعلانية

وقد علمت نواعم أن شيرين تستعد لتصوير حملة إعلانية جديدة خلال الأيام القادمة، على أن تكون لصالح إحدى شبكات المحمول الشهيرة، ويتردد أن هناك نجمة لبنانية شهيرة ستشاركها الحملة فيما يتكتم فريق عمل الحملة الإعلانية عن كافة التفاصيل لحين الاتفاق النهائي مع النجمتين لبدء التصوير خلال أيام قليلة.

وكان من المنتظر أن تقوم شيرين بإحياء حفل غنائي ضخم في لبنان خلال الأيام الماضية بعد إلغاء حفلها بعيد الحب هناك، ولكن لم يتم أيضاً وقامت بتأجيل كافة ارتباطاتها خلال الفترة الحالية للتفرغ لأعمالها الغنائية الجديدة.

جدير بالذكر أن شيرين قامت بتغيير إدارة أعمالها خلال الساعات الماضية ليتسلمها إيهاب صالح بدلا من نبيل إدوارد مدير أعمالها الأخير.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن