صبا مبارك.. قيادية في “سوتس بالعربي” و شعبية في “توبة”

صبا مبارك.. قيادية في
صبا مبارك.. قيادية في "سوتس بالعربي" و شعبية في "توبة"

تطل النجمة الأردنية صبا مبارك على جمهور الدراما الرمضانية بعملين، هما: “توبة”، و”سوتس بالعربي”، بعد أن فضل منتجو مسلسل “ليلة السقوط” عرضه خارج المنافسة الرمضانية.

وفاجأت صبا مبارك الجمهور في مسلسل “توبة” بظهورها في شخصية فتاة شعبية من بورسعيد، حيث تواجه وحدها الطامعين في تجارة والدها، وظهرت مبارك بمشهدها الأول في المسلسل تقود سيارة نقل محملة بالبضاعة، وتطيح بمن يحاولون منعها من الوصول لمتجرها.

المسلسل الذي يقدم دراما شعبية بين الأحياء التجارية الشرسة في القاهرة وبورسعيد، يظهر فيه النجم عمرو سعد في شخصية “توبة”، بسلسلة “إفيهات”، و”قافيات” متتالية كابن بلد شهم ومرح، وأيضا تعتمد صبا مبارك على “إفيهات” في شخصية “إحسان”، خلال مواجهاتها مع المنافسين، فبعد اكتشاف سرقة مخزن تجارتها تتوجه إلى “طرزان” يجسد شخصيته الفنان محمد لطفي، الذي تعرف أنه وراء السرقة، وبينما يحاول هو استمالتها، تهدده بعبارة قوية: “اللي نكش وندب.. يستحمل قلة الأدب”.

وتقدم صبا دور “إحسان مطاوع”، حبيبة توبة الأولى قبل أن يهرب إلى بورسعيد، وخلال هروبه يسقط والدها مريضا، فتتولى إدارة تجارته في قطع غيار السيارات، وتواجه مطامع “طرزان”، الذي اشترك مع “توبة” سابقا في أعمال سرقة عنيفة، وبينما يصر الجميع على أن والدها لن ينجو من الغيبوبة التي سقط بها، تصر هي على الحفاظ على حياته رغم سوء حالتها المادية، مع رفض شقيقها وزوجة والدها.

وفي الحلقات التالية، سيشتعل الصراع بين توبة وأعدائه في بورسعيد من ناحية، ومع ماضيه في القاهرة، من خلال إحسان حبيبته القديمة، وطرزان الذي يسعى لإعادته للأعمال غير المشروعة، وشقيقه إبراهيم الذي خرج من السجن ويحركه الحقد والغضب تجاه الجميع.

ومسلسل “توبة” من بطولة: عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، دياب، أسماء أبواليزيد، عبدالعزيز مخيون وعارفة عبدالرسول، وهو من إخراج أحمد صالح.

إلى ذلك.. تظهر صبا في مسلسل “سوتس بالعربي”، الذي تدور أحداثه داخل مؤسسة كبيرة للمحاماة تديرها صبا في دور “فريدة”. والمسلسل هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية، الذي يحمل نفس الاسم، الذي حقق نجاحاً كبيرا على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019).

وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.

ويشارك صبا مبارك البطولة النجوم آسر ياسين، وأحمد داوود، وتارا عماد، وريم مصطفى، والمسلسل من تأليف محمد حفظي، وياسر عبدالمجيد، وإخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج طارق الجنايني.

و”فريدة” درست القانون في الولايات المتحدة الأميركية، وتدير أحد أكبر مكاتب المحاماة في مصر. وتتمتع بشخصية قوية وذكية، وبالرغم من الهدوء الظاهر في سلوكها وحديثها، فإن بها الكثير من الصفات القيادية، مثل: الحزم واللباقة، ما يمكنها من قيادة مثل هذا المكان الذي يعج بالرجال النافذين، سواء كانوا شركاءها في الشركة من المحامين، أو عملاء المكتب من رجال الأعمال وأصحاب النفوذ والسطوة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن