صحيفة سودانية يكشف حقيقة إعادة مباراة الأهلي والهلال بدوري أبطال إفريقيا

صحيفة سودانية يكشف حقيقة إعادة مباراة الأهلي والهلال بدوري أبطال إفريقيا

قرر مجلس إدارة نادي الهلال السوداني تقديم شكوى للاتحاد الإفريقي، ضد النادي الأهلي بسبب تجاوز اللاعبين والجماهير، خاصة بعد حدوث بعض الاشتباكات بين الفريقين عقب نهاية المباراة.

وفاز الأهلي على الهلال بثلاثية نظيفة، ليتأهل المارد الأحمر إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الهلال.

حقيقة إعادة مباراة الأهلي والهلال

أكدت صحيفة (سودانا فوق) أنها تواصلت مع مصدر داخل الاتحاد الإفريقي، والذي أكد إن ما يتردد عن إعادة المباراة بين الأهلي والهلال السوداني غير صحيح.

وأوضحت أن شكوى الهلال السوداني لن تتسبب في إعادة المباراة، وأقصى ما سيتم توقيعه هو عقوبة مالية ضد الأهلي حال وجود تجاوزات من جانب النادي أو الجماهير.

مدرب الهلال يكشف السبب وراء خسارة الأهلي

علق فلورينت لبينجي، المدير الفني لنادي الهلال السوداني، على خسارة فريقه أمام الأهلي، بالجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

قال لبينجي، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “بدأنا المباراة بشكل غير جيد، ولاعبي الهلال اكتفوا بالدفاع فقط دون التقدم للهجوم”.

وتابع: “اللاعبون لعبوا بطريقة سيئة للغاية وعندما حاولنا الهجوم، لتسجيل التعادل في الأهلي استقبلنا الهدف الثاني والثالث الذي قضى على آمالنا في العودة”.

وأضاف: “طالبت اللاعبين أن تتعامل مع اللقاء على أنها مواجهة نهائية”.

وأوضح: “بالتأكيد إهدار ركلة جزاء أطهر الطاهر، كانت مؤثرة للغاية في مشوار الفريق أمام صن داونز”.

وأتم: “لكن لم ندخل اللقاء بشكل جيد واللاعبون تأثروا بالأجواء الجماهيرية الكبيرة”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن