صحيفة: ليفربول يفتح الطريق أمام لاعبه للرحيل ويحدد سعر بيعه

صحيفة: ليفربول يفتح الطريق أمام لاعبه للرحيل ويحدد سعر بيعه
منتخب ليفربول

أوضحت تقارير صحفية أن نادي ليفربول الإنجليزي أخبر أحد لاعبيه بإمكانية رحيله عن الريدز خلال موسم الانتقالات الصيفي لهذا العام.

ووفقًا لما نشرته صحيفة (ذا أثلتيك) البريطانية، فأن ليفربول أخبر لاعب الفريق الأحمر تاكومي مينامينو، أنه يستطيع الرحيل خلال الأيام المقبلة، في حال الوصول إلى السعر المناسب لرحيله.

تاكومي مينامينو

ليفربول يفتح الطريق أمام لاعبه للرحيل

وكشفت الصحيفة إلى أن إدارة ليفربول حددت سعر النجم الياباني ليصل إلى 17 مليون جنيه إسترليني، وذلك من أجل الموافقة على رحيله.

ويمثل هذا المبلغ ربحًا كبيرًا للنادي الإنجليزي، بالنسبة للقيمة التي دفعها النادي من لنظيره ريد بول سالزبورج النمساوي، وهي 7.25 مليون جنيه استرليني، مقابل ضم مينامينو.

واهتم بضم اللاعب كل من 3 فرق إنجليزية ليدز يونايتد وساوثهامبتون وولفرهامبتون وموناكو الفرنس، وتواصلوا مع وكيل مينامينو .

ويستعد فريق ليفربول لانطلاق الموسم الجديد، لذا تحاول الإدارة إعادة بناء الفريق مع الحفاظ على القوام الأساسي، في ظل عدم استقرار نجوم الفريق على البقاء بالنادي حتى الآن.

حيث لم يستقر محمد صلاح نجم الفريق على تمديد التعاقد مع الريدز، بسبب وجود اختلاف في المقابل المادي، فيما هناك أنباء قوية تشير باقتراب رحيل ساديو ماني إلى صفوف فريق بايرن ميونيخ.

ويحاول فريق الريدز ضم النجم البرتغالي نينو، لاعب فريق بنفيكا ، من أجل تعويض رحيل ساديو ماني، وأيضًا لتدعيم صفوف الفريق هجوميًا. (الوطن الرياضي)

• نادي ليفربول يريد منح صلاح الراتب الأكبر بتاريخه

• ليفربول يحدد السعر الأدنى للسماح برحيل ماني

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن