صفقة مانشستر سيتي المرتقبة في نهاية سوق الانتقالات الصيفية 2023

صفقة مانشستر سيتي المرتقبة في نهاية سوق الانتقالات الصيفية 2023
ماتيوس نونيز

يواصل مانشستر سيتي الإنجليزي جهوده المكثفة لدعم صفوفه بالمزيد من الصفقات القوية للمنافسة على كل البطولات التي حققها الموسم الماضي وعلى رأسها دوري أبطال أوروبا.

وأبرم مانشستر سيتي حتى الآن 3 صفقات في سوق الانتقالات الصيفية 2023 بإجمالي إنفاق بلغ 157.9 مليون إسترليني، عبر التعاقد مع الثنائي الكرواتي ماتيو كوفاسيتش وجوسكو غفارديول من تشيلسي الإنجليزي وريد بول لايبزيغ الألماني على الترتيب، بالإضافة إلى ضم البلجيكي جيرمي دوكو من استاد رين الفرنسي.

بينما فقد السيتي في المقابل 14 لاعبا لأسباب مختلفة، وهم الألماني إلكاي غوندوغان والفرنسي بنجامين ميندي والجزائري رياض محرز والإسباني إيمريك لابورت ويانغل هيريرا وتشيا تشارليز وكيران سلكر ومورغان روغرز وجوش مكنامارا وروان ماكدونالد وتيريل أغيمانغ وإيدير ميبودي وكارلوس بورغيس وجيمس ترافورد.

وبات البرتغالي ماتيوس نونيز، لاعب ولفرهامبتون واندررز الإنجليزي، الصفقة الأقرب لإدارة مانشستر سيتي من أجل ضمها خلال الأيام القليلة المتبقية في سوق الانتقالات الصيفية 2023.

تفاصيل عقد ماتيوس نونيز مع مانشستر سيتي

كشف الصحفي الإيطالي الشهير، فابريزو رومانو، عبر حسابه بمنصة (إكس)، أن مانشستر سيتي بات على مقربة من ضم ماتيوس نونيس مقابل 60 مليون يورو، وأن هناك ثقة كبيرة من قبل إدارة النادي في إتمام الصفقة.

ودخلت المفاوضات بين ولفرهامبتون ومان سيتي مراحلها الأخيرة، بعد التوصل لاتفاق مع اللاعب في وقت سابق على البنود الشخصية.

من هو ماتيوس نونيز؟

تبلغ القيمة السوقية لماتيوس نونيز نحو 45 مليون يورو، وهو لاعب وسط دولي برتغالي خاض 11 مباراة مع برازيل أوروبا، وسجل خلالها هدفا يتيما ضد تركيا في الفوز 3-1 يوم 22 مارس/ آذار 2022 في تصفيات كأس العالم.

وحقق نونيز لقبا للدوري البرتغالي، ومثله للسوبر، وثنائية للكأس المحلية مع فريق سبورتنغ لشبونة، قبل أن ينضم لولفرهامبتون في صيف 2022.

اختير نونيز في موسم 2021-2022 كأفضل لاعب في الدوري البرتغالي لكرة القدم، وهو يجيد في مركز اللاعب رقم 8، ولديه جودة كبيرة في التمرير وصنع الخطورة على مرمى المنافس عبر التنوع في التمريرات التي يدعم بها الهجوم في الفرق التي يدافع عن ألوانها.

ويتميز نونيز بثنائية السرعة والمهارة والقدرة على نقل الكرة من ملعب فريقه إلى منطقة جزاء الخصم، بالإضافة إلى قدرة على التوقع وقراءة اللعب.

المصدر: الوطن الرياضي

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن