صورة أخرى لملكة جمال اسرائيل ولكن هذه المرة مع نظيرتها المصرية

صورة أخرى لملكة جمال اسرائيل ولكن هذه المرة مع نظيرتها المصرية

قالت ملكة جمال إسرائيل دورون متالون إنَّ نظيرتها المصرية لارا دبانة تلقت تعليمات “عليا” بالابتعاد عنها وعدم التقاط الصور معها بأي شكلٍ كان، بعد ردود الأفعال الغاضبة التي خلفها ظهور ملكة جمال لبنان سالي جريج في سيلفي مع متالون.

لكن صحيفة “يديعوت أحرونوت” نشرت صورة لـ “ملكة جمال مصر” مع الإسرائيلية، وقالت إنَّ هذه الصورة سبقت التحذيرات المصرية. وتشارك ملكات جمال العالم في مسابقة ملكة جمال الكون “ملكة جمال يونيفرس″ التي تنطلق الأحد المقبل في مدينة ميامي الأمريكية.

متالون التي اشتهرت في إسرائيل منذ سنوات عندما تعرضت لتحرش جنسي من قبل أحد المتدينين اليهود “الحريديم” في حافلة كانت تقلهما، قالت للصحيفة: “التقطنا سويا صورة مشتركة مع ملكة جمال سلوفينيا، وملكة جمال اليابان وملكة جمال لبنان” وأضافت” بعد أن رفعت الصورة، تلقت ملكة جمال لبنان انتقادات من معجبيها في لبنان ولم تعد مستعدة حتى للوقوف بجانبي في كل موقف، كذلك الأمر بالنسبة لملكة جمال إيجيبت الآن”.

ملكة جمال إسرائيل قالت إن الأمر لم يفاجئها وتابعت:” من المؤسف أنه لا يمكن وضع العداوة جانبًا فقط خلال فترة المسابقة. لدينا في الحقيقة فرصة نادرة للتعرف على فتيات من جميع أنحاء العالم والاحتكاك بالثقافات المختلفة”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن