صورة.. فستان نجلاء بدر في مهرجان الجونة ينتشر بالأسواق الشعبية بمصر

صورة.. فستان نجلاء بدر في مهرجان الجونة ينتشر بالأسواق الشعبية بمصر
صورة.. فستان نجلاء بدر في مهرجان الجونة ينتشر بالأسواق الشعبية بمصر

تصميم فستان الفنانة نجلاء بدر، في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي قبل أيام، الذي ضج به مواقع التواصل الاجتماعي، بات يلقى رواجا في الأسواق الشعبية المصرية.

وتداولت العديد من الصفحات عبر “إنستغرام” صورا للتصميم الذي أصبح يباع في كثير من المحلات، بالرغم من الانتقادات التي طالته، عندما ارتدته نجلاء بدر على السجادة الحمراء.

وما يميز الفستان “المقلد” والمنتشر في الأسواق الشعبية، بحسب الصور المتداولة، أنه بقماش غير كاشف للجسد، وأن سعره في متناول الجميع.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع تلك الصور، وجاء في التعليقات: “عنوان التصميم (الكمامة مب بس للأنف والفم)”، وفي تعليق آخر: “من حلاته عاد يوم مقلدينه”.

وقالت متابعة في تعليق ساخر: “اسم الفستان التوعية بسرطان الثدي”.

يشار إلى أن مهرجان الجونة بدورته الخامسة الذي انتهى قبل أيام، كان قد أثار جدلا كبيرا طوال فترة إقامته، بسبب إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، وكان للفنانة المصرية نجلاء بدر النصيب الأكبر من الانتقادات والهجوم، بسبب فستانها الذي وصف بالجريء جدا.

وارتدت نجلاء بدر فستانا أسود، جاء بنصفه الأيمن من الأعلى بقماش شيفون مع قطعة قماش سوداء على صدرها، وفتحة من ناحية الساق، وأثارت قصته من الأعلى هجومًا شديدا.

وكانت النجمة المصرية قد دافعت عن الفستان ونفسها، بعد الانتقادات التي تعرضت لها، حيث أكدت أنها لم تتعمد أن تثير الجدل، وأنها اختارت التصميم لأنه جميل وليس لأنه جريء.

وأضافت أن هذا الموقف هو الأول من نوعه الذي تتعرض له، وعن الفستان، قالت إنه يمتاز بفكرة مميزة وتاريخية حيث إنه مستوحى من أحد الآلهة الفرعونية، وهي عين حورس، مؤكدة أن التصميم حظي بإعجاب زملائها في الفن، ولم تتوقع ردة الفعل هذه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت نجلاء بدر، إن الانتقاد الذي تعرضت له غير مبرر، حيث إن فستانها غير عار أبدا، فبالرغم من تصميمه الغريب، إلا أنه لم يكشف عن أي جزء من جسدها، ولم يكشف أيضا عن صدرها أبدا، وأن الفتحة من ناحية الساق كانت حتى الركبة، وليست للأعلى كما قيل.

 

854723

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن