ضبط الطبيب المتسبب بأزمة ياسمين الصحية.. يمتلك عيادة بدون ترخيص

ضبط الطبيب المتسبب بأزمة ياسمين الصحية.. يمتلك عيادة بدون ترخيص
الفنانة الجميلة ياسمين عبد العزيز

ذكرت وسائل إعلامية مصرية، اليوم الخميس، أنه تم إلقاء القبض على الطبيب المتسبب بتدهور الحالة الصحية للفنانة الجميلة ياسمين عبد العزيز، التي أجرت عملية جراحية مؤخرًا.

وذكرت وسائل الإعلام نقلًا عن مصادر طبية قولها: “الطبيب اشتهر مؤخرًا، نتيجة الترويج له عبر صفحات شبكات التواصل الاجتماعي، التي تديرها زوجة لاعب كرة قدم سابق وشهير، من أجل إجراء عمليات تجميل للسيدات، مقابل حصولها على نسبة من الطبيب”.

وأضافت المصادر، أن “زوجة لاعب كرة القدم السابق عملت مع الجراح عن طريق السمسرة بالمخالفة للقانون الذي لا يبيح مهنة السمسار الطبي”، لافتة إلى أن عددًا من المواطنين تقدموا ببلاغات خلال الفترة الأخيرة ضد الطبيب، بسبب عدد من العمليات الجراحية الفاشلة التي قام بإجرائها لهم.

• شاهد.. ياسمين عبد العزيز تحتفل بتخرج ابنتها

كما أوضحت صحيفة (أخبار اليوم) المصرية أنه تم القبض على الطبيب، بعد مداهمة عيادة بدون ترخيص يمتلكها.

وأشارت إلى أن هناك معلومات قد وردت لرجال مباحث القاهرة، بوجود عيادة طبية يمتلكها طبيب يقوم بإجراء عمليات جراحية وتجميلية بدون ترخيص، ووجود عدد من الشكاوى من المواطنين.

وعلى الفور توجهت الشرطة إلى المكان، وتم مداهمة العيادة، وضبط مالكها، وعثر على أدوات وأدوية طبية مجهولة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتعاني الفنانة ياسمين عبد العزيز، من أزمة صحية منذ نحو 10 أيام، جراء تعرضها لوعكة مفاجئة نتيجة خطأ طبي، خلال خضوعها لعملية جراحية، ما أدى إلى تدهور وضعها الصحي.

وكان من المقرر أن تخضع ياسمين لعملية استئصال ورم ليفي حميد بالرحم، وهي عملية معتادة ولا يوجد خطورة كبيرة من إجرائها، إلا أنها تعرضت لتلوث جزئي في الدم، لتنقل على إثره إلى العناية المركزة.

وتطورت العملية لاستئصال جزء من الأمعاء، لدى ياسمين عبد العزيز، مما أدخلها في حالة صحية سيئة، بعد تلوث الدم، واستئصال جزء من الأمعاء.

وتدخل الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، وأصدر توجيها، بشأن ياسمين عبد العزيز، وقال شقيقها الفنان وائل في منشور عبر حسابه على “فيسبوك”: “نشكر سياده رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي والد لكل المصريين علي إرسال فريق طبي متكامل لمتابعه الحالة والإشراف علي أطباء إجراء العملية آملين من الله عز وجل الشفاء العاجل لبنتنا”.

• أحمد العوضي يفاجئ جمهوره بصورة جديدة له مع ياسمين عبد العزيز (شاهد)

وكان وائل قد طمأن الجمهور يوم الإثنين الماضي، قائلًا: “الحمد لله هناك تحسن واضح في الحالة الصحية لشقيقتي ياسمين، وهي الآن في فترة النقاهة، والتي أكد الأطباء أنها سوف تنتهي خلال أيام قليلة، لتستطيع بعدها أن تخرج من المستشفى وتعود إلى منزلها مرة أخرى، ومن المتوقع أن يحدث ذلك في بداية الأسبوع المقبل”.

وأضاف أن “الأطباء أكدوا لنا أن حالتها استقرت بالفعل، وعدّت مرحلة الخطورة التي كانت تمر بها في الأيام الأولى من خضوعها لعمليتين جراحيتين على مدار يومين متتاليين، كما أنها أصبحت تتحدث معنا، وهذا ما جعلنا نشعر بحالة من الارتياح النفسي والاطمئنان عليها، بعد فترة صعبة مرت بها الأسرة بأكملها خوفًا عليها وعلى صحتها”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن