طريقة تغطية فراغات الشعر

طريقة تغطية فراغات الشعر
طريقة تغطية فراغات الشعر

فراغات الشعر تعتبر من المشكلات المزعجة التي تُسبّب الإحراج لدى النساء، بخاصة ذوات الشعر االناعم والخفيف. لكن، لا داعي للقلق بعد اليوم! حيث يمكنك التخلص من هذه المشكلة بعيداً عن العلاجات المكلفة وبطرق سهلة وبسيطة.

أفضل طريقة لتغطية فراغات الشعر

تسريح الشعر بالشكل الصحيح

يُمكنك إخفاء فراغات الشعر من خلال اختيارك تسريحات شعر تساعد على إخفاء الفراغات الظاهرة في فروة رأسك بشكل طبيعي، ومنها: تسريحة شعر الويفي أو الكيرلي، أو البف.

الإكسسوار

لا تترددي في اعتماد إكسسوارات الشعر في الأماكن التي تجدينها مناسبة لتغطية فراغات الشعر، كما ننصحك باستخدام الوشاح المناسب لفصل الصيف، أما بالنسبة إلى طريقة وضعه، فعليك بلفه حول الجبين وسحبه الى الأعلى لتغطية فراغات الشعر، ثم ربطه خلف الأذن.

قصات شعر مناسبة

يبقى الشعر القصير هو الأمثل لإخفاء عيوب تساقط الشعر والفراغات التي يمكن أن تكون موجودة، اختاري قصات شعر قصيرة، مع اختلاف بالمستويات من الأمام، لتحقيق حركة جمالية مناسبة للموضة. تابعي المزيد: فوائد ورق الزيتون المغلي للشعر

الآيشادو

إذا كانت الفراغات ليست كبيرة الحجم، ولكنها في أماكن ظاهرة، يمكنك إخفاؤها بشكل سريع وسهل باستخدام آيشادو مناسب للون الشعر الطبيعي. اختاري الآيشادو خالٍ من الحبيبات اللامعة للحصول على نتيجة طبيعية، وشعراً أكثر كثافة.

سبراي الشعر الملونة

تعتبر السبراي الملونة للشعر واحدة من أفضل الحلول السريعة لتغطية فراغات الشعر، والتي تعطي مظهرا أكثر جاذبية وأناقة. تعتبر من المنتجات الآمنة على الشعر، وفروة الرأس. ويمكن استخدامها أثناء فترة الحمل والرضاعة دون التعرض لأي آثار جانبية.

اختاري سبراي الشعر مناسبا للون شعرك الطبيعي، ورشي به الفراغات على بعد 5 سنتيمترات تقريبا، مع مراعاة تغطية الجبين؛ تفاديا لعدم تلطيخ الوجه. تمتاز بنتائجها الفورية وثباتها لفترات طويلة.

بودرة الشعر

تعتبر البودرة خيارا رائعا للواتي يعانين من فراغات الشعر، ويرغبن في الحصول على نتائج سريعة مضمونة؛ حيث تمنح المظهر الطبيعي بمجرد تطبيقها على المناطق المراد إخفاء فراغات الشعر. وهي مصنعة من ألياف طبيعية آمنة على الفروة، وخالية من أية أصباغ أو مواد حافظة، مناسبة لجميع أنواع الشعر، وتتوفر بألوان عدّة، تدوم طوال اليوم، ولا تتأثر بالعوامل الخارجية.

كحل بلون الشعر

بإمكانك استخدام قلم كحل لونه مقارب للون شعرك، ستعطيك هذه الطريقة نتائج قريبة من نتائج استخدام الآيشادو، ولكن علينا تحذيرك أنه إذا كانت فروة رأسك دهنية، فمن الممكن أن تبدأ هذه الخطوط بالاختفاء أو يتغير شكلها مع مرور الوقت بسبب تأثير دهون الفروة على الكحل.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن