طقس فلسطين خلال الأيام القادمة: منخفض جوي قادم

طقس فلسطين خلال الأيام القادمة: منخفض جوي قادم
طقس فلسطين خلال الأيام القادمة: منخفض جوي قادم

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، أن يكون طقس فلسطين لهذه الليلة غائماً جزئياً إلى غائم في معظم المناطق وباردا، وتسقط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.

وأشارت دائرة الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إلى طقس فلسطين يتأثر يوم غد الأربعاء بامتداد منخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة لذا يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً نسبياً إلى بارد خاصة فوق المرتفعات الجبلية، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح غربية نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

ونوهت إلى أن طقس فلسطين ليوم الخميس القادم يكون غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، حيث يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق خاصة الشمالية ، والرياح غربية نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

ولفتت إلى أن طقس فلسطين ليوم الجمعة القادم سيكون غائماً جزئياً إلى غائم بارداً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، حيث يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح غربية نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن