طلائع الجيش يواجه الاتحاد السكندري في مباراة استعادة الثقة

طلائع الجيش يواجه الاتحاد السكندري في مباراة استعادة الثقة

يصطدم فريق طلائع الجيش ، في السابعة مساء اليوم الاثنين، بالاتحاد السكندري على استاد جهاز الرياضة، في إطار منافسات الأسبوع العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويدخل الفريقان اللقاء بمعنويات عالية، حيث تعادل طلائع الجيش مع انبى سلبيا في الجولة الماضية، فيما حقق الاتحاد السكندري فوزا مهما على الداخلية بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

ويستعيد عماد النحاس مدرب فريق طلائع الجيش، جهود الرباعي محمود وادى وخالد قمر ومصطفى الخواجة وفريد شوقي بعد الغياب في المباراة السابقة، وصحح الأخطاء والسلبيات التي ظهرت بالفريق مؤخراً، من أجل تصحيحها لعدم تكرارها أمام الاتحاد السكندري من أجل تحسين ترتيب الطلائع بجدول مسابقة الدوري.

ويحتل الطلائع المركز الثالث عشر بجدول الدوري برصيد 17 نقطة، بعدما لعب 19 مباراة حقق الفوز في ثلاثة لقاءات وتعادل في 8 مباريات وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبوه 18 هدفاً وتلقت شباكه 26.

وفى المقابل، يسعى زوران مانولوفيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، إلى مواصلة الانتصارات والحفاظ على تواجد الفريق في المربع الذهبي، وطالب اللاعبين بضرورة بذل الجهد من أجل العودة بالنقاط الثلاثة، محذرا من خطورة مهاجمي الطلائع وخاصة الثنائي خالد قمر ومحمود وادى.

ويحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة من 19 مباراة، حيث حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 3 لقاءات وخسر 6 مواجهات، سجل لاعبوه 21 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن