عربي يدافع عن جرائم إسرائيل أمام مجلس حقوق الإنسان!

عربي يدافع عن جرائم إسرائيل أمام مجلس حقوق الإنسان!

يشارك “رئيس سلطة التطوير الاقتصادي في المجتمع العربي” التابعة لمكتب رئيس حكومة الاحتلال، أيمن سيف من قرية عرعرة المثلث، ضمن وفد في الدفاع عن إسرائيل أمام مجلس حقوق الإنسان ومواجهة الاتهامات بارتكاب جرائم حرب وانتهاج سياسة تمييز عنصري.

ويضم الوفد الإسرائيلي بالإضافة إلى سيف، مساعد المستشار القضائي للحكومة للقضايا الدولية، روعي شندروف، ورئيس قسم القضاء الدولي في النيابة العسكرية، نوعام نويمان.

وسَيَمثُل الوفد الإسرائيلي غدا أمام مجلس حقوق الإنسان وسيخضع للمساءلة من جانب 18 خبيرا دوليا في حقوق الإنسان حول الانتهاكات لحقوق الإنسان في الضفة الغربية وغزة والداخل الفلسطيني وحيال المهاجرين غير الشرعيين.

وَسَيُسأل الوفد عن الانتهاكات في قطاع غزة بشكل عام وخلال الحرب بشكل خاص، وعن السياسات الإسرائيلية في الضفة وفي القدس الشرقية، وعن أسرى صفقة الوفاء للأحرار “شاليط” الذين أعيد اعتقالهم، وحول ظروف سجن الأسرى الأمنيين وأسباب الإضراب عن الطعام، كما سيسأل عن المهاجرين الأفارقة وطالبي اللجوء، وعن حقوق “الأقلية الفلسطينية في الداخل”.

وتأتي مشاركة سيف في هذا الوفد لتعزز الادعاءات بأن الجهاز الذي يديره والمنصب الذي يتبوأه يستخدم اسرائيليا لتحسين صورة إسرائيل عالميا، لا سيما في أعقاب انضمامها لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية oecd وذلك من أجل التغطية على التمييز العنصري ضد المواطنين العرب.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن