على ذمة معاريف : قدورة فارس يحذر من انتفاضة ضد السلطة و”إسرائيل”

قدورة فارس

رام الله – الوطن اليوم

حذر القيادي في حركة فتح قدورة فارس من انتفاضة الفلسطينيين في الضفة الغربية ضد السلطة الفلسطينية وأجهزتها الأمنية، ثم التوجه نحو “إسرائيل”، بحسب ما نقلته صحيفة “معاريف” العبرية صباح السبت.

وأكد فارس تعليقا على تصريحات الرئيس الفلسطيني محمود عباس في السعودية المثيرة للجدل، أن هذه هي المرة الأولى في التاريخ والتي يتحدث فيها قائد فلسطيني بهذا الشكل، مشددًا على أن الشعب الفلسطيني لا يتقبل ذلك.

وأضاف فارس في حديث نقلته الصحيفة مساء الجمعة أن “هناك إجماع فلسطيني يرفض تصريحات أبو مازن المنددة بعملية الخطف (خطف المستوطنين الإسرائيليين الثلاثة بالخليل قبل أسبوعين) ولذلك فلا يوجد شك في أن موقعه قد تضرر”.

ونبه إلى أنه “في حال استمر هذا الوضع كما هو اليوم فلا يمكن استبعاد اندلاع انتفاضة جديدة ستوجه في البداية ضد السلطة الفلسطينية وأجهزتها الأمنية وبعد أن تنتهي منهم وتدمر السلطة فستنطلق الانتفاضة ضد إسرائيل”.

ولفت فارس إلى أن الشعب الفلسطيني كان يستوعب التنسيق الأمني في فترة المفاوضات “ولكن في حال استمرت السلطة بهكذا تصريحات وواصلت التنسيق الأمني ومنعت التظاهرات والتعامل مع الحكومة الإسرائيلية المتطرفة التي تبني المستوطنات وتقمع الشعب الفلسطيني فأيامها في تناقص”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن