عمايري يكشف سر انفصاله عن أمل عرفة !

الوطن اليوم /غزة

بعد نحو عامين من إعلان الانفصال السابق الذي لم يدم أكثر من أيام معدودات، ليتراجعا عن الطلاق بعده، أعلن النجم عبد المنعم عمايري انفصاله اليوم، وبشكل رسميّ ونهائيّ عن زوجته الفنانة أمل عرفة بعد زواج استمر 14 عاماً.

وقال “عمايري” في تغريدة له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إنه انفصل بشكل نهائيّ عن أمل التي رُزق منها بابنتين وصفهما بالقمر.

وجاء في تغريدة “عبد المنعم”: “إلى كلّ محبيني ومحبي أمل حابب خبركون أنه بعد مرور 14 سنة من الحب والفرح والغربة والمشاكل والشنططة 14 سنة أثمرت بنتين متل القمر ربيناهون برموش العين، انفصلنا نهائي وصار الطلاق”.

وجاء في التغريدة أيضاً: “بتمنى منكون تدعولي وتدعولها بالتوفيق بحياة جديدة”.

ويأتي إعلان الطلاق هذه المرة ليوحي بأنّ الانفصال سيكون نهائياً، لا سيما أنهما بطلاقهما في العام الماضي الذي استمر لأيام لم يعلنا بشكل رسمي آنذاك، بل تركا الأمور بعيدة عن الإعلام، وإن سمحا بتسريب المعلومة لبعض وسائل الإعلام.

ويعود زواج عبد المنعم عمايري من الفنانة أمل عرفة إلى العام 2001، وتشاركا بعد ذلك في الكثير من المشاريع، منها ما كانت أمل تكتبه، ومنها ما كان يعرض عليهما كممثلين فيه.

وأثمر الزواج عن ابنتين، لكن الفترات الأخيرة شهدت تباعداً جغرافياً بين عبد المنعم وأمل، وخصوصاً مع كثرة سفراته خارج سوريا لمواعيد عمل وخلاف ذلك.

وبإعلان الانفصال اليوم على حسابه في “فيسبوك”، يضع عمايري حداً لمسيرة زواج أوحى في منشوره بأنّه لا تراجع عنه.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن