عمرو أديب لـ “غادة عبد الرازق”: مسلسل لحم غزال “حراق”

عمرو أديب لـ
غادة عبد الرازق

أشاد الإعلامي المصري عمرو أديب، مقدم برنامج “الحكاية”، عبر شاشة MBC مصر، بمسلسل “لحم غزال” للفنانة غادة عبد الرازق، الذي يعرض في السباق الرمضاني الحالي 2021.

وقال عمرو خلال تقديمه حلقة أمس، من برنامجه “الحكاية”، نملك ممثلات قادرات على تحمل بطولة مسلسل، لدينا نجوم قادرين على جعل المشاهد يتابعهم لأنه يحبهم، يتابع الحكاية من خلال الممثل.

حمو بيكا يروي مُعاناته مع السحر.. فماذا قال؟

شاهد| وفاء عامر تكشف تفاصيل دورها في “لحم غزال” مع غادة عبد الرازق

وأضاف الإعلامي عمرو أديب: “من النجمات القادرات على هذا الأمر الفنانة غادة عبد الرازق، لديها القدرة على القيام ببطولة مسلسلات كبيرة قائمة على أحداث ساخنة بها تطورات للشخصية لا تنتهي، ونرى غادة في أكثر من موقف طيبة، وشريرة وتقتل وتحرق، مواقف كثيرة”.

وأكد مقدم برنامج “الحكاية”، عمرو أديب، أن المسلسل قائم على قدرة غادة عبد الرازق على إقناع المشاهد أنها ممثلة محترفة ومتميزة ووجودها على الشاشة دائما جذاب وهو أمر ليس سهلا.

شاهد| غادة عبد الرازق تنفرد على بوستر “لحم غزال”

ووصف “أديب”، مسلسل “لحم غزال” للنجمة غادة عبد الرازق، بكلمة “حراق” وأحداثه شبه ميلودرامية وقال إنه يجعل المشاهد ينظر إلى طبقة محددة وعذاب فئة النساء فيها.

مسلسل “لحم غزال”، من بطولة مطلقة للفنان غادة عبد الرازق، والعمل من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، وهم شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، وفاء عامر، عارفة عبدالرسول، أحمد خليل، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، شريف دسوقي، خالد محمود ووليد فواز.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن