غزة: الداخلية تُحذر من موقع إلكتروني يتبع لـ”الموساد”

غزة: الداخلية تُحذر من موقع إلكتروني يتبع لـ

حذرت وزارة الداخلية والأمن الوطني في الحكومة  بغزة ، المواطنين من التعامل مع موقع الكتروني يحمل اسم “حلول” بسبب أنه يتبع للموساد الاسرائيلي .

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة الرائد إسلام شهوان على صفحته على الفيس بوك:” إن الموساد الصهيوني أطلق موقعا على شبكة الإنترنت تحت عنوان (حلول) وقام بترويج له عبر موقع فيسبوك بإعلان ممول يظهر بجانب صفحة المواطنين من سكان قطاع غزة بهدف الحصول على الأموال والتسهيلات المجانبة”.

وأوضح الرائد شهوان أن الموساد الصهيوني يستخدم الرسالة التأثيرية العاطفية في مدخل الأوضاع الاقتصادية والمأسوية التي يعيشها أهل قطاع غزة على حد زعم الموساد في الموقع وأن الموقع مستعدٌ لأن يقدم مساعدات مالية واقتصادية وتجارية لسكان القطاع عبر تقديم نموذج في الموقع.

وأشار الى أن الموقع يطرح للمواطنين أن الاحتلال يُريد إعادة بناء القطاع بالازدهار والنمو، كالتالي: (يمكنك عزيزي القارئ التعقيب والتفاعل مع موقعنا لنستطيع من ثم تسخير علاقاتنا مع جهات إسرائيلية مختلفة وحثها بالتالي على تقديم العون لك لتحسين أوضاعك المعيشية وتأمين مستقبل عائلتك).

وأضاف أن الموقع يروج لتقديم كافة الخدمات من المساعدات المالية والتجارة والعمل والمعابر والتعليم والصحة والسلامة كما يضع كلمة شكر وتعليقات وللأسف تم رصد مجموعة من التعليقات للمواطنين الكرام.

وأهاب الرائد شهوان بأبناء شعبنا الفلسطيني بعدم التعامل مطلقاً مع مثل هذه المواقع وعدم إرسال معلوماتهم لأي جهة غير معروفة ومرخصة من قبل وزارة الداخلية في قطاع غزة.

وأكد المتحدث باسم الداخلية أن هذا الموقع يتبع للموساد الصهيوني يسعى لإسقاط شبابنا وبناتنا لذلك وجب التنويه والعمل به.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن