فارس كرم يزف لجمهوره هذا الخبر

فارس كرم يزف لجمهوره هذا الخبر
فارس كرم

يستمر النجم فارس كرم حتى اليوم بحصد نجاح اغنيته “بدنا نولعها” والتي أطلقها في وقت سابق العام الماضي، حيث لاقت الاغنية نسبة استماع عالية خصوصا انها حماسية صيفية تتناسب مع أجواء الأفراح والحفلات والمناسبات.

الأغنية من كلمات حياة اسبر، الحان فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ، طرحها كرم ضمن البوم تضمن ١٢ اغنية، من انتاج شركة روتانا، لاقت جميعها رواجًا كبيرًا وراح الناس يرددونها باستمرار.

اغنية “بدنا نولعها” صوّرها فارس كرم على طريقة الفيديو كليب، بتوقيع المخرج Hass Ghaddar حيث استطاع الكليب في وقت قصير تحقيق نسبة مشاهدة عالية والوصول الى اكبر عدد من المشاهدين في لبنان والعالم العربي والعالم.

أما المفاجأة هي تخطى فيديو كليب الأغنية على يوتيوب منذ بضعة أيام المئة مليون مشاهدة، وهو أمر مميز وملفت ويضاف الى نجاحات كرم المستمرة والمتزايدة مع كل عمل يطرحه.

هذا الخبر المميز زفه كرم لجمهوره في منشور على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث شكر المتابعين قائلا: “من لم يسهر أو يرقص ويولعها على هذه الاغنية؟ ١٠٠ مليون شكرا على محبتكم وانشالله دائمًا مولعينها”، ليتفاعل المتابعون مع هذه التغريدة وينهالون بتعليقات مهنئة لفارس متمنين له النجاح الدائم.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن