فالفيردي عن مواجهة آرسنال: كانت هناك أشياء إيجابية

فالفيردي عن مواجهة آرسنال: كانت هناك أشياء إيجابية
مدرب فريق برشلونة إرنستو فالفيردي

أشاد مدرب فريق برشلونة إرنستو فالفيردي، بـ”الأشياء الإيجابية” التي تحققت خلال انتصار فريقه على آرسنال في بطولة “كأس جوان جامبر” الودية (2-1) ومنها أداء الأوروجوائي لويس سواريز صاحب هدف الفوز وفرينكي دي يونغ أحد الصفقات الجديدة للفريق.

وقال المدرب: “لقد كانت هناك أشياء إيجابية، ومنها أن سواريز كان في أفضل مستوياته منذ دخوله الملعب، وأيضاً دي يونج الذي كان يبحث عن الكرة في محاولة للسيطرة عليها”، وأكد أن الفريق كان ينقصه “السرعة على تمرير الكرة وأيضاً الإيقاع وخصوصاً في شوط المباراة الأول”.

وحول مشاركة المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، أوضح فالفيردي أن اللاعب “يمكنه اللعب في جميع المراكز الهجومية” وأن كونه قادراً على اللعب في العديد من المراكز هي ميزة كبيرة لأنه يفكر في تغيير مركزه حسب حاجة الفريق.

وأبدى المدرب رضاه عن تصعيد موسى واجو للفريق الأول والتعاقد مع اللاعب جونيور فيربو لأنه بذلك أصبح يمتلك لاعبين في مركز ظهيري الجنب.

وحول تحديات الموسم الجديد، بدأ فالفيردي واثقاً في إمكانية التطلع للفوز بجميع الألقاب الممكنة، وأضاف أنه “عندما نصل لأعلى المستويات سنتجنب الوقوع في الأخطاء التي وقعنا فيها من قبل”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن