فلسطين تفوز بالمركز الأول لجائزة السعودية للإدارة البيئية

فلسطين تفوز بالمركز الأول لجائزة السعودية للإدارة البيئية

تمكن الفريق البحثي المكون من: د.م. تامر الصليبي ممثلاً عن سلطة جودة البيئة الفلسطينية وبلدية بيت لاهيا و د.م. زياد ابوندى ممثلاً عن بلدية الزوايدة و م. ياسر القيشاوي ممثلاً عن سلطة المياه الفلسطينية من الحصول على المركز الاول لجائزة المملكة العربية السعودية للإدارة البيئية مجال أفضل بحث (Best research) في الهندسة البيئية على مستوى العالم العربي والاسلامي لعام 2017 (Environmental Management in the Islamic word).

وهذه الجائزة هي أرقى جائزة تمنح على مستوى العالم العربي والإسلامي ومقدمة من المنظمة الاسلامية للتربية والعلوم والثقافة(ISESCO) ، ويأتي هذا التتويج عن البحث المقدم بعنوان “تقييم أثر إعادة حقن مياه الصرف الصحي المعالجة على الخزان الجوفي باستخدام نظام متكامل من المراقبة المخبرية والنمذجة المحوسبة باستخدام نظام المعلومات الجغرافية – حالة دراسة: أحواض ترشيح شمال غزه.”

وقد نافس على هذه الجائزة فرق بحثية متعددة من دول العالم الاسلامي، وسيتم تكريم الفائزين خلال احتفال التكريم المنوي إقامته من قبل(ISESCO) في 25-26 اكتوبر الجاري في الرباط – المملكة المغربية بحضور وزراء البيئة لدول العالم الاسلامي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن