فولهام يخاطب إدارة برشلونة للتعاقد مع بيكيه

فولهام يخاطب إدارة برشلونة للتعاقد مع بيكيه
مدافع برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، عن رغبة نادي فولهام الإنجليزي، في التعاقد مع مدافع برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه.

وبحسب صحيفة (سبورت) الإسبانية، فإن النادي الإنجليزي، أجرى محادثات رسمية مع إدارة النادي الكتالوني، من أجل الظفر بخدمات مدافع “الماتادور”، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان بيكيه، أبدى حزنه الشديد من خروج فريقه من دوري أبطال أوروبا، بنتيجة مذلة على يد بايرن ميونيخ، الذي أسقطه بثمانية أهداف مقابل هدفين، ليصعد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على أكتاف الفريق الكتالوني.

وأكد جيرارد في تصريحات أعقبت المباراة، على أن المرحلة المقبلة يجب أن تشهد تغييرات جذرية في الفريق، رافضاً أن يحدد شكل التعديل المطلوب لاستفاقة برشلونة، قائلاً: “يجب أن يحدث تغيير، لن أقول من سيتغير، لا أريد أن أشير إلى ذلك، جميعنا نعلم أننا نحتاج لشئ ما ليعيد قوة الفريق من جديد، وأنا مستعد أن أكون أول المغادرين”.

بايرن ميونيخ يواجه ليون في نصف نهائي دوري الأبطال

وكان باريس سان جيرمان الفرنسي حجز أولى مقاعد نهائي دوري أبطال أوروبا، فيما ينتظر من مواجهة بايرن ميونيخ الألماني وليون الفرنسي المقرر لها اليوم، ليواجهه في نهائي “التشامبيون ليج”، المقرر له الأحد المقبل، المقرر أن يستضيفه ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

على الجانب الآخر ضرب إنتر ميلان الإيطالي موعدا مع إشبيلية، في المباراة المقرر لها بعد غدٍ الجمعة، في المباراة المقرر أن تستضيفها مدينة كولن الألمانية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن