فيديو| عمرو خالد يحذف إعلان الدواجن بعد السخرية منه

فيديو| عمرو خالد يحذف إعلان الدواجن بعد السخرية منه

بعد موجة عاتية من السخرية، والهجوم عليه، حذف الداعية الإسلامي عمرو خالد، فيديو إعلان الدجاج الذي بثه على صفحته خلال الساعات الماضية، والذي شارك فيه مع الشيف آسيا عثمان، للترويج لبعض أنواع الدجاج.

ورغم أن الفيديو لا يزال موجودًا على اليوتيوب، إلا أن عمرو خالد حذفه من صفحته، بعد هجوم شرس عليه من قبل ناشطين، والتهكم عليه وعلى ما تضمنه الإعلان.

وجاء حذف عمرو للإعلان من على صفحته الشخصية بعد موجة غضب، كتب خلالها ناشطون أغلبهم من مصر مئات التعليقات الهجومية من بينها، “ده برنامج حديث الروح ولا حديث الفرخة”، و”جايب البنت محجبة علشان يكمل ديكور برنامجه”.

كما كتب الناشطون: “مع كل لقمة من دجاج الوطنية هتاخد 10 حسنات، والحسنة بعشر أمثالها، وممكن تدخل الجنة لو استعملت الدجاج ده”، و”بيبحلق في الست، ويقول لك الفراخ بتساعدك على غض البصر.. طاب ما تاكل فراخ بقى”.

وأضافوا: “بجد بارك الله فيك شيخنا الجليل على توضيح فقه الفرخة في القرآن، مش عارفين من غيرك كنا هناكل الفرخة على أي مذهب”، إلى جانب الكثير من التعليقات الهجومية والساخرة.

وكثيرًا ما يتعرض الداعية المصري لموجات سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب خروج إعلامي غير مألوف، حيث كان آخر ذلك مقطع مصور أمام الكعبة المشرفة، في شتنبر الماضي، ظهر فيه على البث المباشر عبر الفيسبوك يخصص فيه الدعاء لمتابعي صفحته.

وأثار المقطع حينها جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنه أول داعية يظهر بهذه الطريقة في البث المباشر، مستدبرًا الكعبة للتواصل مع المتابعين.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن