في حضور رونالدو أرسنال ضد مانشستر يونايتد.. الجانرز يذل الشياطين الحمر بالثلاثة

في حضور رونالدو أرسنال ضد مانشستر يونايتد.. الجانرز يذل الشياطين الحمر بالثلاثة
في حضور رونالدو أرسنال ضد مانشستر يونايتد.. الجانرز يذل الشياطين الحمر بالثلاثة

انتهت مباراة أرسنال ضد مانشستر يونايتد، بانتصار مثير للجانرز وذلك في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت.

بثلاثة أهداف لهدف، انتهت المباراة بفوز أرسنال على مانشستر يونايتد، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

انطلق اللقاء بين الفريقين في تمام الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

دخل أرسنال المباراة بهدف الانتصار ولا غير ذلك، من أجل التواجد في المربع الذهبي بين الأربعة الكبار وسط المنافسة الكبيرة هذا الموسم، ومع تحسن النتائج تحت قيادة المدرب ميكيل أرتيتا.

وكذلك مانشستر يونايتد الذي كانت لديه الرغبة في تحقيق الفوز، من أجل المربع الذهبي، وتأمين المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، خاصة وأن هذا الهدف مشترك بين الفريقين.

وباغت أرسنال خصمه مانشستر يونايتد، بتسجيل أول الأهداف في الدقيقة الثالثة عن طريق نونو تافاريس، ليبصم بذلك على رقم سلبي للشياطين الحمر.

استقبل بذلك مانشستر يونايتد هدفا في أول 10 دقائق للمباراة العاشرة على التوالي خارج أرضه، منهم مباراته أمام أتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا.

وواصل بعد ذلك أرسنال سيطرته بشكل كبير على مجريات المباراة، حيث حاول في أكثر من كرة خطرة تسجيل ثاني الأهداف في مرمى الشياطين الحمر.

محاولات أصحاب الأرض لم تهدأ، حيث استمر الفريق في السعي نحو ثاني الأهداف، وفي الدقيقة 28 سجل أرسنال هدفًا في مرمى مانشستر يونايتد، إلا أن حكم اللقاء ألغاء أولا ولجأ إلى تقنية الفيديو.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح أصحاب الأرض، بعد العودة إلى تقنية الفيديو، وفي الدقيقة 32 عاقب أرسنال نظيره مانشستر يونايتد، بتسجيل ثاني الأهداف عن طريق بوكايو ساكا.

بينما جاء رد مانشستر يونايتد سريعا حيث استفاق بعد هدفين من أرسنال، وسجل كريستيانو رونالدو، الهدف الأول للشياطين الحمر في الدقيقة 34.

استمرت النتيجة هكذا حتى انتهاء الشوط الأول، بتقدم أرسنال بهدفين لهدف، في 45 دقيقة مثيرة بين الجانبين على أرضية ستاد الإمارات.

وفي الشوط الثاني واصل أرسنال سيطرته على مجريات اللقاء في أرضية الملعب، وامتص حماس لاعبي مانشستر يونايتد للعودة وتسجيل هدف التعادل.

ولم يستسلم مان يونايتد حيث حاول في أكثر من كرة تسجيل هدف التعادل، حتى سمحت الفرصة بذلك في الدقيقة 57 حينما منح الحكم الشياطين الحمر ركلة جزاء، إلا أن برونو فيرنانديز أهدرها.

بعدها تمكن أرسنال من فرض سيطرته وامتلاك زمام الأمور، حتى سجل ثالث أهدافه في الدقيقة 70 عن طريق جرانيت تشاكا، لتصبح النتيجة 3-1، وتستمر حتى النهاية.

انتهت المباراة بفوز أرسنال بعدما فشل مان يونايتد في العودة فيما تبقى من المباراة، ليصل بذلك رصيد الجانرز عند النقطة 60 في المركز الرابع، ويتوقف رصيد مان يونايتد عند النقطة 54 في المركز السادس.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن