قتلت زوجها بمساعدة عشيقها خلال نومه.. طبعت الدماء على الحائط بيديها

قتلت زوجها بمساعدة عشيقها خلال نومه.. طبعت الدماء على الحائط بيديها

اقدمت ربة منزل على قتل زوجها بمساعدة عشيقها، بمنطقة الجيزة المصرية ليتزوجا، حيث تبين من خلال التحريات التكميلية التى تسلمتها النيابة العامة المصرية، أن المتهمين يقطنان فى المنطقة التى شهدت الواقعة منذ شهرين، ولم يكن لهما اختلاط مع الأهالي، حتى أنهما لم يكونا معروفين وسطهم، بحسب ما اشارت صحيفة “اليوم السابع” المصرية.

وفي التفاصيل التي كشفتها “اليوم السابع” ان المتهمة كانت دائمة الخلاف مع زوجها، حيث انه تشاجر معها منذ عدة أشهر مشاجرة عنيف، وطردها من المنزل هي وابناءها الثلاثة، وفى تلك الفترة تعرفت على عشيقها.

وقد اشارت التحقيقات الى ان المتهمة “جيهان.ح” 29 عامًا، اتفقت مع عشيقها على قتل زوجها “عبد الرحيم.أ” 33 عامًا، وانتظرته يوم التنفيذ فى ساعة متاخرة من الليل، وحينما وصل فتحت له باب المنزل وكان يحمل فى يده أداة صلبة “حديدة”، وتوجه إلى غرفة نوم الزوج الذي كان مستغرقًا فى النوم، وضربه ضربة قوية على رأسه أسفرت عن تهشمه.

كما التقطت الزوجة سكين “مطواة” وسددت 20 طعنة نافذة للزوج، وأثناء ذلك أصيبت بجرح فى يدها من جراح الضربات المتتالية التى سددتها للزوج، بعدها لطخت يداها فى دماء زوجها وطبعت الدماء على الحائط بيديها، ومن ثم نقلت الجثة بمساعدة عشيقها “محمد.ط” 26 سنة، إلى أسفل العقار، ونقلوها على “تروسيكل” خاص بصديق زوجها وألقوها أسفل طريق القصبجي بالمنيب.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن