قيادي بـ”حماس” يوجه رسالة للاحتلال الإسرائيلي في ذكرى عدوان 2012 على قطاع غزة

قيادي بـ
حماس

وجّه القيادي في حركة “حماس” إسماعيل رضوان مساء يوم السبت، رسالة إلى الاحتلال الإسرائيلي، قائلاً: “إن اغتيال القادة لايوقف مسيرة المقاومة، فالقائد يخلفه ألف قائد، وأن جرائم الاحتلال، لن تمر دون حساب”.

تأتي تصريحات رضوان بمناسبة الذكرى الثامنة لاستشهاد القائد في كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة “حماس”، أحمد الجعبري، وبذكرى العدوان الإسرائيلي على غزة عام 2012.

وحذر رضوان في تصريح صحفي وصل صحيفة (الوطن اليوم) نسخة عنه، من أي حماقة قد تستهدف المقاومة أو الشعب الفلسطيني لأنها ستكون وبالاً عليه.

وقال: “في الذكرى الثامنة لاستشهاد جنرال المقاومة القائد أحمد الجعبري، نترحم على روحه الكريمة، والذي أرعب الاحتلال، وأنشأ مع إخوانه جيشاً قوياً، (كتائب القسام)، الذي مثل رعباً للاحتلال، وكان مهندساً لـ (صفقة وفاء الأحرار) ومتمسكاً بخيار البندقية والمقاومة، وكان دائماً يقول: إن هذا الاحتلال لايعرف إلا لغة القوة”.

وأضاف رضوان: “باستشهاد جنرال المقاومة القائد الجعبري، فقدت المقاومة قائداً كبيراً وعلماً من أعلام الجهاد والمقاومة على أرض فلسطين، كرس حياته لخدمة شعبه وقضيته، وكان يقول دائماً إن فلسطين لاتحرر إلا بالمقاومة”.

وتابع: “في ذكرى معركة حجارة السجيل والتي قصفت فيها تل أبيب (تل الربيع) لأول مرة رداً على جريمة الاحتلال باغتيال القائد الجعبري، حيث رسخت المقاومة توازن الردع، وأكدت على قواعد الاشتباك، وأن أي جريمة لن تمر دون حساب، فالمقاومة اليوم هي أكثر قوة ومضاء من أي وقت مضى”.

وأردف: “لقد مثلت معركة حجارة السجيل مرحلة مهمة في الصراع مع الاحتلال، وأكدت على قواعد اشتباك جديدة، أن القصف بالقصف والقتل بالقتل والدم بالدم”.

وقال: “في ذكرى الشهادة ،ومعركة حجارة السجيل نؤكد على تمسكنا بالثوابت وتحقيق الوحدة الوطنية، ونؤكد أن خيار المقاومة هو الأقصر والأمثل؛ لتحرير فلسطين كل فلسطين”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن