كاسكارينو: رحيم سترلينج أفضل من محمد صلاح هذا الموسم

كاسكارينو: رحيم سترلينج أفضل من محمد صلاح هذا الموسم
محمد صلاح ورحيم سترلينج

أشاد مهاجم تشيلسي الأسبق، توني كاسكارينو، بأداء جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي ومنتخب إنجلترا، رحيم سترلينج، بعد تألقه في مباراة بيرنلي الأخيرة في الدوري الإنجليزي.

ونجح رحيم سترلينج في مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي على ملعب “تيرف مور” في صناعة هدفي فريقه للفوز بالنقاط الثلاث والعودة إلى قمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كاسكارينو عن رأيه في سترلينج خلال حواره مع شبكة (talkSPORT) البريطانية: “رحيم كان مخيفًا في المباراة، هذا ما اعتدنا عليه منذ بطولة كأس أمم أوروبا الأخيرة، لقد كان رائعًا”.

توني كاسكارينو

وتابع: “هذا الموسم، اعتقدت أنه عندما وقع مانشستر سيتي مع جاك جريليش، سيكون رحيم سترلينج لاعبًا بديلًا لا يشارك كثيرًا، لكنه أثبت عكس ذلك فهو يلعب أساسيًا سواء على اليمين أو اليسار نظرًا لأهميته فهو يتغلب على أي مدافع”.

وأضاف: “لقد كان مميزًا مع منتخب إنجلترا في التوقف الدولي السابق، اعتقد أنه يقدم أفضل أداء في مسيرته الكروية، أفضل مما كان عليه في ليفربول ومانشستر سيتي في السنوات الماضية”.

وواصل تصريحاته: “محمد صلاح كان رائعًا في بداية الموسم، لكنه لم يؤد بشكل جيد في كأس أمم إفريقيا وما بعدها، يعاني من بعض الأوقات الصعبة حاليًا، ولم يقدم مستوى جيدا في آخر شهر أو شهرين”.

وأتم: “إذا كنت تقيم منذ بداية الموسم، أو بعد انتهاء يورو 2020، لا يمكنني التفكير في لاعب لعب بشكل أفضل من رحيم سترلينج”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن