كتائب القسام تصدر بيانا بشأن الأحداث في مدينة القدس

كتائب القسام تصدر بيانا بشأن الأحداث في مدينة القدس
كتائب القسام تصدر بيانا بشأن الأحداث في مدينة القدس

أصدرت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس ، مساء اليوم الجمعة، بيانا حول هبة الفلسطينيين في مدينة القدس في وجه الاحتلال الإسرائيلي، ومستوطنيه.

تفاعل عربي واسع مع هاشتاغ “القدس تنتفض”

وفيما يلي نص البيان كما وصل صحيفة (الوطن اليوم):

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان عسكري صادر عن:
..::كتائب الشهيد عز الدين القسام::..

إن كتائب الشهيد عز الدين القسام تتابع عن كثب الهجمة الصهيونية الإجرامية من قوات الاحتلال وقطعان المغتصبين على المسجد الأقصى المبارك وأهلنا في مدينة القدس المحتلة..

وإننا إذ نبرق بالتحية لأهلنا الصامدين المرابطين في القدس والأقصى ونحيي انتفاضتهم المباركة في وجه الاحتلال ووقوفهم سدا منيعا أمام المغتصبين.

فإننا نقول لشبابنا المرابطين وأهلنا في القدس: لقد بلغتنا أصداء صيحاتكم المباركة ومواجهاتكم البطولية، ولتعلموا أيها الأبطال أن من خلفكم مقاومة صلبة ومتأهبة، ستشكل لكم ولأقصانا وعاصمتنا المقدسة سيفا ودرعا فمعركتكم معركتنا ودمكم دمنا ونبضكم نبضنا.

وإن الشرارة التي تشعلونها اليوم ستكون فتيل الانفجار في وجه العدو المجرم، وحينها ستجدون كتائبكم ومقاومتكم حيث ينبغي أن تكون في قلب معركتكم تلقن العدو الدروس القاسية وغير المسبوقة بعون الله..

ونقول للعدو الذي يظن أنه يمكن أن يستفرد بأقصانا وأهلنا في القدس بأن لا يختبر صبرنا فقدسنا دونها الدماء والأرواح وفي سبيلها نقلب الطاولة على رؤوس الجميع ونبعثر كل الأوراق.

والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون
وإنه لجهاد نصر أو استشهاد،،،

كتائب الشهيد عز الدين القسام
الجمعة 11 رمضان 1442هـ
الموافق 23 إبريل 2021م

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن