كلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في إسرائيل الشهر المقبل

كلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في إسرائيل الشهر المقبل

من المقرر ان تقام مباراة كلاسيكو بين أساطير ناديي برشلونة وريال مدريد على ملعب بلومفيد بمدينة تل أبيب الإسرائيلية الشهر المقبل.

ومن أبرز أساطير ناديي برشلونة وريال مدريد الذين سيشاركون في المباراة الاستعراضية التي ستقام في إسرائيل كلا من رونالدينيو وريفالدو ولويس فيغو وروبرتو كارلوس ، وألبرت فيرير ، وديكو وخابيير سابيولا ، فيما سيكون هناك للاعبين من “فريق الأحلام” ليوهان كرويف، مثل جييرمو أمور وجون أندوني جويكوتكسيا.

وبحسب وسائل إعلام إسرائيلية واسبانية ، فإن مشجعي كرة القدم الاسبانية في إسرائيل سيحضرون مباراة الكلاسيكو ، فيما سيكون في المقصورة الرئيسية رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا.

• قرعة الدوري الإسباني.. تعرف على موعد مباراتي الكلاسيكو ومشوار ريال مدريد وبرشلونة

تجدر الإشارة إلى أن رئيس النادي الكتالوني افتتح في بلدة حولون الإسرائيلية (جنوبي تل أبيب) يوم الأحد الماضي، معرض (Barça, The Exhibition) وهو معرض تفاعلي يستخدم التقنيات الحديثة لتقريب الفريق الكتالوني من الجماهير في جميع أنحاء العالم.

وقال لابورتا في حفل الافتتاح: “برشلونة ناد من فتح على العالم؛ إنه ناد عالمي ينتمي إلى العالم”.

وسيستمر المعرض حتى 31 أغسطس المقبل، ويحتوي على تسع غرف يتم فيها عرض صور تفاعلية تعمل على نقل الجمهور إلى عالم برشلونة. ويضم المعرض مساحة مغلفة بزاوية 360 درجة تنقل الزائر كما لو كان في ملعب كامب نو.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن