كم كلفت اقالة رونالد كومان خزائن برشلونة؟

كم كلفت اقالة رونالد كومان خزائن برشلونة؟
كم كلفت اقالة رونالد كومان خزائن برشلونة؟

هاجمت جماهير فريق برشلونة الإسباني المدرب الهولندي رونالد كومان عقب السقوط أمام ريال مدريد بالكلاسيكو أثناء رحيله من قلاع الكامب نو، حيث طالبته بالرحيل عن قيادة الفريق الكتالوني إلا أنه بقى ملازماً الدكة منتظراً قرار إقالته حتى لا يضطر التنازل عن مستحقاته المالية في حال استقال بنفسه.

وجاء سقوط الفريق الكتالوني المفاجئ أمام رايو فاليكانو كوقع الصاعقة على مجلس إدارة البارسا والجماهير العاشقة للكيان، ليُعلن البلوجرانا رسمياً عن إقالة الهولندي رونالد كومان من مصبه.

ووفقاً لما نشرته الصحيفة الكتالونية، فإن تكلفة إقالة رونالد كومان من قيادة برشلونة كلفت خزائن البارسا 18 مليون يورو، 13 مليون يورو منها هي مجموع راتب كومان وشرطه الجزائي، والـ 5 الأخيرى هي التي دفعها كومان بنفسه لكسر عقدة عام 2020 مع المنتخب الهولندي.

• رسمياً.. برشلونة يعلن إقالة رونالد كومان

لماذا انتظرت إدارة برشلونة حتى الآن لإقالة كومان؟

الإجابة على هذا السؤال تكمن في عودة الجماهير إلى الكامب نو، فـ خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة كان ينوي إقالة كومان منذ وقت طويل، لكنه لم يمتلك السيولة الكافية لذلك وسط رفض كومان التنازل عن مستحقاته، ومع عودة الجماهير لقلاع الكامب نو انتعشت خزائن النادي ليتمكن لابورتا من جمع المبلغ اللازم لإقالة الهولندي من منصبه.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن